عمرو مصطفى يوجه رسالة إلى شقيقة محمد رمضان بعد التنمر عليها

وجّه المُلحِّن عمرو مصطفى رسالة تضامن إلى شقيقة محمد رمضان بعد تعرّضها إلى “موجة تنمر” على مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر صور من حفل زفافها يوم الأحد الماضي، على الشاب حسام حامد، الذي أُقيم في مدينة الشيخ زايد.

وكان النجم محمد رمضان قد احتفل بزفاف شقيقته إيمان رمضان في حفل أقيم بفيلا على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالشيخ زايد، في حضور أفراد العائلتين والأصدقاء المقربين فقط، نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد، جراء أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

عمرو مصطفى يهنئ شقيقة محمد رمضان

وهنأ عمرو مصطفى شقيقة محمد رمضان عبر حسابه على موقع “تويتر” اليوم الأربعاء، مؤكدًا لها أن مَن تنمر عليها “غيرانين”، لأنها “أجمل عروسة في مصر”، متنيًا لها ولزوجها سعادة دائمة في حياتهما.

وجاء حفل زفاف إيمان رمضان، بعد أن احتفلت بعقد قرانها في شهر رمضان الماضي، في غياب شقيقها النجم محمد رمضان لوجوده خارج القاهرة.

حقيقة رد إيمان رمضان عن سخرية رواد السوشيال ميديا

وفي سياق تضامن عمرو مصطفى مع شقيقة محمد رمضان كانت مواقع نشرت تغريدة لإيمان رمضان ردت من خلالها على سخرية بعض رواد مواقع السوشيال ميديا من شكلها في حفل الزفاف، عقب تداول صورها وزوجها قبل أيام.

عمرو مصطفى يوجه رسالة إلى شقيقة محمد رمضان بعد التنمر عليها 1

ووفقًا للتغريدة المتداولة، فقد قالت شقية “رمضان” أن الشكل والملامح لا يتدخل فيها أي إنسان بل يولد بها، وأنها مقتنعة تماما بشكلها، وليست لديها أي مشكلة، فيما قال شقيقها الآخر محمود رمضان، في تصريحات صحفية، إن إيمان شقيته ليس لديها أي حساب على تويتر، وإن هذه التغريدة من حساب مفبرك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.