عمرو دياب يحصل على حكم يؤيد أحقيته بشقة في جاردن سيتي

قبلت محكمة جنوب القاهرة دائرة التعويضات دعوى أقامها عمرو دياب، وذلك ليطالب بصحة ملكيته لشقة في جاردن سيتي، وهي شقة سكنية بقصر النيل، وذلك بعد تقاعس عيد الجليل عبد الرحمن ومحمد عبد القادر حافظ عن تسجيل عقد الشراء، خاصة بعد مرور 3 شهور ولم يتم تسجيلها، وللتعرف على تفاصيل القضية وأوصاف الشقة التي اشتراها عمرو دياب في جاردن سيتي، تابعوا معنا السطور التالية.

عمرو دياب يحصل على حكم يؤيد أحقيته بشقة في جاردن سيتي

أوضحت حيثيات قبول دعوى عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، ضد كلًا من عبد الجليل عبد الرحمن ومحمد عبد القادر حافظ، أن العقد تم تحريره في 21 أكتوبر 2018، وهي الشقة رقم 103/1040 بالدور العاشر فوق الدور الأرضي، ورقم العقار هو 1089 شارع كورنيش النيل، في برج سكني يحتوى على جراجات وبدرومات.

شقة الفنان عمرو دياب

وقد أوضحت الدعوى أن مساحة الشقة حوالي 243 متر مربع، وهي عبارة عن غرفتين وصالة ومنافع، وقد اشتراها الفنان بقيمة 10 مليون جنيهًا، والشقة لها حصة في الأرض قدرها سهم واحد، كما أن لها مكان سيارة بالبدروم.

كما ذكر في الحيثيات أن الفنان قد دفع مقابل الشقة، وبالتالي فإن له ملكيتها، وقد قدم إلى هيئة المحكمة إقرار تنازل المعلن عليه الثاني للمعلن إليه الأول، إلى أن المعلن إليه الأول قد تقاعس عن إثبات صحة العقد، لذا تم قبول دعوى الفنان عمرو دياب وإثبات أحقيته بشقته في جاردن سيتي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.