علي بن حمري شاعر سعودي يحتفل بزواجه في سن الخمسين

علي بن حمري الشاعر السعودي ذي الخمسين عامًا احتفل بزواجه في ليلة تغنى بها المغردون في السعودية ما جعل اسمه يتصدر الترند.
علي بن حمري كتب قبل أيام  من زفافه تغريدة وجهها لأمه قبل ليلة من زفافه قال فيها :” لو كُنت اعلم يا ام علي انك تدخرين لي تلك الفرحة مُنذ ثلاثين عاماً .. لتزوجت وانا ابن العاشرة .. لكن حسبي في تلك الخمسين انك كُل نسائي “.

مواصفات زوجة علي بن حمري

وقبل ليلة علي بن حمري نشر الشاعر عدة تغريدات يتحدث فيها عن مواصفات شريكة العمر التي ظل طوال سنوات يبحث عنها ليؤكد في النهاية أنه لا يمكن العثور على كل ما يتمناه المرء.
وقال بن حمري : يعيش الرجل كُل عمره وهو يبحث في النساء عن جديلة امه .. وحنائها وطيبها .. وفُنجان قهوتها و تهلل وجهها اذا اقبل ودمعتها اذا سافر ، وحضنها اذا بكى.

علي بن حمري يتصدر الترند

وتصدر  اسم علي بن حمري الترند خلال الساعات الماضية على مؤشر البحث جوجل وفي تويتر تسابق العديد من محبي الشاعر في تقديم التهاني له عبر وسم  ليله علي بن حمري.
الدكتور فرحان العنزي قدم التهاني بهذه المناسبة في تغريدة قال فيها : أغلى التهاني والتبريكات للأخ والزميل سعد بن حمري بمناسبة زواج الشاعر الكبير علي بن حمري الحبابي ..الله يجعل ايامكم كلها أفراح يارب.
أما الاعلامي معيض العتيبي فنشر مقطع فيديو يتضمن لقاء مختصر مع الشاعر علي بن حمري ووالده مهنئا إياهم ومعبرا عن فرحته بهذا الكرنفال الذي تجاوز معنى حفل الزفاف ليصبح ليلة مميزة في مدينة الدمام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.