علي الغرير يرحل عن عالمنا .. هنا سبب وفاة طفاش

علي الغرير فنان بحريني مشهور فقده الوسط الفني الخليجي صباح اليوم  عن عمر يناهز 52 عاما بعد رحلة ممتعة من العطاء قدم فيها علي الغرير أدوار بارزة أهمها دور طفاش الذي اشتهر به.

سبب وفاة علي الغرير

تعرض الفنان البحريني علي الغرير لأزمة قلبية مفاجئة وتم إسعافه إلى إحدى المستشفيات بالبحرين، ولكنه فارق الحياة ورحل عن عالمنا تاركاً رصيد من الأعمال الفنية المميزة.

وفور إعلان خبر الوفاة تصدر وسم وفاة علي الغرير تريندات موقع التواصل الإجتماعي على تويتر، في السعودية والبحرين وتفاعل معها الآلاف من المغردين من جميع أنحاء العالم العربي.

من هو علي الغرير ؟

الغرير ممثل بحريني من مواليد 30 سبتمبر عام 1968 وكانت أولى أعماله الفنية في عام 1990 من خلال مسلسل رحلة العجائب، وأليس في بلاد العجائب، واشتهر بأدواره الكوميدية في البحرين ومنطقة الخليج العربي بأكملها.

استطاع أن يقدم أكثر من 51 مسلسل تلفزيوني، و5 أفلام سينمائية، و13 عرض مسرحي طوال مسيرته الفنية.
من بين الأدوار المميزة له دور طفاش في المسلسل الذي حمل نفس الإسم وعرض على عدة مواسم باسم سوالف طفاش عام 2009 و سوالف طفاش 3 عام 2015 وسوالف طفاش: جزيرة الهلامايا عام 2016 وآخيرا طفاش والاربعين حرامي عام 2017.

مشاهير ينعون الغرير

وتقدم العديد من الفنانين والمشاهير بخالص العزاء لذوي الفنان الراحل داعين الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته فيما لم يعلن بعد عن موعد الجنازة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.