على خطى الأهلي.. الزمالك يقترب من الانتفاع بـ”بتروسبورت” 25 عاما

على غرار غريمه التقليدي النادي الأهلي، اقترب نادي الزمالك المصري من التوصل إلى اتفاق مع شركة “استادات” من أجل الحصول على حق انتفاع بملعب “بتروسبورت” في القاهرة، لمدة 25 عاما، وذلك بعد أيام من توقيع النادي الأهلي على عقود الحصول على حق الانتفاع باستاد “السلام”.

الزمالك حدد “بتروسبورت” بعد حصول الأهلي على السلام

وأوضح مصدر مسئول في مجلس إدارة نادي الزمالك، صباح اليوم السبت، أنه يتم حاليا وضع تفاصيل الاتفاق النهائية بين النادي وشركة “استادات” من أجل الحصول على حق انتفاع لملعب بتروسبورت في القاهرة، مشيرا إلى أن إدارة الفريق الأبيض هي من حددت ملعب بتروسبورت بعد وقوع اختيار النادي الأهلي على “استاد السلام”.

مباريات الزمالك الإفريقية خارج بتروسبورت

وعن إمكانية مواجهات الفريق الإفريقية في ملعب بتروسبورت بعد الحصول على حق الانتفاع، أكد المصدر أن مباريات الزمالك في بطولة إفريقيا ستقام في أحد استادات “السلام أو القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية”، وهي الملاعب التي حددها الزمالك سلفا في دوري أبطال أفريقيا.

استاد السلام يتحول إلى استاد الأهلي

يذكر أن النادي الأهلي قد حصل على حق انتفاع باستاد “السلام” لمدة 25 عاما مقبلة، على أن يكون الاستاد ملعب الفريق الأحمر الرئيسي بشكل رسمي بداية من مطلع يناير المقبل في كل البطولات. ومن المقر أن يتحول اسم “استاد السلام” في العاصمة المصرية مع بداية العام 2020 إلى “استاد الأهلي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.