“علقت صورته في البيت”.. أول تعليق من رانيا بعد مساعدة السيسي لها

علقت رانيا محمد، السائقة التي حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تخصيص عربة ميكروباص لها، من أجل توفير “لقمة عيش” لها ولأهلها خلال الفترة المقبلة، على قرار الرئيس السيسي من أجل مساعدتها خلال الفترة القادمة في حياتها الشخصية، وتحسين مستوى المعيشة التي تعيش فيه خلال الفترة المقبلة.

وأعربت رانيا محمد سائقة الميكروباص عن سعادتها الكبيرة بما قدمه لها الرئيس عبد الفتاح السيسي من دعم كبير لها ولكل المصريين مؤكدة أن الأمر ليس بجديد على الرئيس السيسي الذي له العديد من المواقف البطولية والشهمة مع الكثير من المصريين ومع ذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة الماضية.

أول تعليق من الاسطى رانيا على توفير السيسي ميكروباص لها

وأضافت “محمد”، خلال اتصال هاتفي لها مع برنامج “التاسعة مساء” الذي يُعرض من خلال فضائية مصر الأولى “القناة الأولى” أنها سعيدة جدا وأطفالها سعيدين للغاي بقرار الرئيس السيسي، مشيرة إلى أن حبها للرئيس السيسي زاد كثيرا بعد هذا القرار، وقامت بتعليق صورة له داخل منزلها باعتباره أبا لها ولكل المصريين.

وواصلت سائقة الميكروباص أن ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي معها عوضها به عن نعمة الأب والأخ التي حُرمت منها خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها لا تصدق حتى الآن ما حدث معها من قبل رئيس الجمهورية بنفسه.

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

السيسي يوجه بتوفير ميكروباص للأسطى رانيا

وكانت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة الصناعة والتجارة قد أعلنت خلال الساعات الماضية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعطاها تعليمات بأن توفر سيارة ميكروباص للأسطى رانيا بعدما علم بمعاناتها وأن يتم سداد قسط الميكروباص بشكل متيسر لها دون أي عوائق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.