علاء مبارك يوجه شكره لمحامي الأسرة “فريد الديب” بعد البراءة في قضية التلاعب بالبورصة ورد فعل جمال مبارك

بعد أن حكمت المحكمة ببراءة المتهمين في قضية التلاعب بالبورصة وعلى رأسهم نجلي مبارك “جمال مبارك” وعلاء مبارك” علّق علاء مبارك على براءته بالتلاعب بالبورصة في اليوم السبت الموافق 22-2-2020 وقد وجه في تعليقه هذا برسالته عبر حسابه الرسمي على “تويتر” شكره لمحامي الأسرة “فريد الديب” والذي أظهر جهوده الكبير في الدفاع عن أسرة مبارك منذ 2011 وحتى الآن، نسرد لكم في السياق التالي المزيد من آخر الأخبار والحكم بالبراءة وتعليق “علاء مبارك”.

علاء مبارك وقضية التلاعب بالبورصة

  • حرص “علاء مبارك” على أن يكون أول تعليق له بعد براءته هو وأخيه “جمال مبارك” بتوجيه الشكر لمحامي الأسرة السيد المستشار “فريد الديب”؛ والذي عُرف بتوليه أبرز القضايا الشهيرة وعلى رأسها قضية الجاسوس “عزام عزام” وقضية “هشام طلعت مصطفى” وغيرها من القضايا.
  • وقد وضع “فريد الديب” كل مجهوداته في قضايا أسرة مبارك منذ اشتعال الثورة في 2011 وحتى اليوم، فقد كان له جهود واضحة في إثبات براءة جمال مبارك وعلاء مبارك”

تعليق علاء مبارك بعد البراءة

  • قبل الحكم بالبراءة كتب “علاء مبارك” على حسابه الرسمي:

”أتمنى بعد انتهاء قضية البورصة غدًا إن شاء الله أن يتم التحقيق لكشف التزوير غير المسبوق الذي تم في هذه القضية، وأن يتم التحقيق الجاد مع كل من لفق وزور وعبث بأوراق الدعوى لدفن الحقيقة حتى لا تتكرر هذه المأساة مع آخرين في المستقبل والحمد لله”.

  • وبعد الحكم بالبراءة وجه الشكر للمحامي “فريد الديب” وقال علاء مبارك على حسابه الرسمي “تويتر”:

“بالرغم من كم التهديدات والمضايقات التي تعرض لها فريد الديب، إلا أنه ظل واقفًا بجانبنا يدافع عن الأسرة”.

وأردف قائلاً:

“بعد مرور 8 سنوات من عمر قضية البورصة وبعد حبسي أنا وجمال فقط كمتهمين السادس والسابع لمدة سنتين على ذمة القضية، وبعد الوقوف أمام 8 دوائر، أى أمام 24 قاضيًا، هذا جزء من الحقيقة التي ذكرها الدفاع وتجاهلها الإعلام”.

” الدفاع أمام حضراتكم ضمن مستندات الدعوى تقرير الذي حركت به الدعوى بناء على طلب من رئيس هيئة الرقابة المالية مودع في أوراق الدعوى انتهى في صفحته الأخيرة إلى طلب من رئيس الهيئة أشرف الشرقاوي إلى النائب العام بتحريك الدعوى الجنائية، هذه المذكرة الوحيدة كنا نظن أنها مذكرة حقيقية”

موقف جمال مبارك أثناء المحاكمة

تعليق علاء مبارك بعد البراءة

  • في الجلسات السابقة في قضية “التلاعب بالبورصة” استمعت المحكمة لدفاع المتهمين بالقضية للتعرف على كافة الجوانب بالقضية.
  • كما سمحت المحكمة لنجل الرئيس المتنحي الأسبق “محمد حسني مبارك” “جمال الدين محمد حسني السيد مبارك” بالتحدث بالمحكمة؛ كما طلب ذلك.
  • هذا وقد تضرر “جمال مبارك” من اتهامه هو و”علاء مبارك” بالقضية وقد أكد هو ومحامي الأسرة “فريد الديب” أن اتهامهما بالقضية بهدف الإساءة للأسرة بوجه عام ولأبيهما “حسني مبارك” بوجه خاص”.
  • وقد أكد “جمال مبارك” أن عمله بالبورصة وتاريخه في العمل المصرفي دام لما يصل إلى 28 عاماً، وأنه ذو ثقة وحاصل على ثقة العملاء والمستثمرين وإدارة البنك.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.