علاء مبارك يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده “ما زال بالعناية المركزة”

كشف علاء مبارك عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي عنه تطورات الحالة الصحية لوالده الرئيس الأسبق حسني مبارك، وقد دون علاء مبارك عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر “ما زال في العناية المركزة”.

وقد جاء ذلك الرد من جانبه رداً على سؤال أحد المدونين الذي أراد الأطمئنان على الحالة الصحية لمبارك ، مما يشير أن مبارك مازال يخضع للأشراف الطبي بالعناية المركزة، ولم يغادر المستشفى حسب ما تردد في بعض الشائعات .

استقرار الحالةالصحية لمبارك 

وتبادلت التدوينات ليرد أحد الحسابات متمنياً الشفاء العاجل لمبارك داعياً له بالسلامة إلي منزله، حيث قال:” الحمد لله.. عقبال ما نبارك لكم على رجوع الرئيس مبارك لبيته سالمًا غانمًا معافى بإذن الله، وعودة مصر لقوتها وعزتها على يد أعظم حاكم في التاريخ”.

علاء مبارك يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده "ما زال بالعناية المركزة" 1

ويذكر أن نجل الرئيس الأسبق” علاء مبارك ” قد صرح الشهر الماضي عن خضوع مبارك لإجراء عملية جراحية حيث دون عبر حسابه بتويتر “أجرى والدي عملية جراحية، وحالته مستقرة وبخير والحمد والشكر لله”.

و أكد “فريد الديب” المحامي الخاص بالرئيس الأسبق أنه قام بزيارة مبارك في المستشفى العسكري بالمعادي عبده خدوا العمليه الجراحيه، كما وضح أنه تم إجراء العملية تحت إشراف فريق من الأطباء الأجانب بالتعاون مع الأطباء المصريين ، وأشار الديب أن حالته مستقره وواعي لما يحدث حوله وسعيد بتفاعل المصريين معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له بالشفاء والعودة لمنزلة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.