عزل القرية بالكامل.. تفاصيل وضع “الهياتم” في الحجر الصحي (صور)

بعد ظهور 8 حالات جديدة لأشخاص مصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، في قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وارتفاع عدد المصابين بالمحافظة إلى 14 حالة، كشف مصدر مسؤول بمحافظة الغربية، عن أنه جرى اتخاذ قرار بوضع هذه القرية بالكامل في الحجر الصحي، ومنع دخول وخروج أحد منها.

واستقبل مستشفى صدر المحلة بالغربية شابا يعمل مديرًا لأحد المطاعم في طنطا، وتبين إصابة 7 من أقاربه بينهم والده ووالدته، و2 من زملائه في العمل، أحدهم من طنطا والثانس من مركز كفر الزيات، فيما قرر اللواء حاتم زين العابدين رئيس مدينة المحلة، منع خروج الموظفين من قرية الهياتم إلى المدينة، حمياية للمواطنين من العدوى.

عزل قرية الهياتم بالكامل بسبب كورونا

وفي سياق الحديث عن عزل قرية الهياتم بالكامل، ارتفعت عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا إلى 14 حالة منهم 8 حالات من قرية الهياتم مركز المحلة و2 من المخالطين للحالة المصابة من العاملين معه في مطعم بطنطا أحدهما من وطنطا والثاني من كفر الزيات وحالة من قرية العزيزية مركز سمنود وحالة من قرية ميت بدر حلاوة بسمنود وحالة من منطقة الرجبي بالمحلة وحالة بقرية الجميزة بمركز السنطة.

عزل القرية بالكامل.. تفاصيل وضع "الهياتم" في الحجر الصحي (صور) 1

وطافت سيارات تحمل مكبرات الصوت شوارع قرية الهياتم صباح اليوم الثلاثاء، تحث المواطنين على عدم الخروج للشارع إلا للضرورة، كما طالبت بإغلاق المحال في أوقات الحظر وناشدتهم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية للقضاء على فيرس كورونا.

عزل القرية بالكامل.. تفاصيل وضع "الهياتم" في الحجر الصحي (صور) 2

فيما زار الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، مدينة المحلة الكبرى للاطمئنان على الإجراءات الاحترازية التي اتخذت، فيما قامت قوة تابعة لمديرية أمن الغربية، ببدء تطبيق قرار العزل للقرية وسط حالة من الترقب تخوفًا من انتشار الفيروس، والتزم الأهالي في منازلهم وعم الهدوء أنحاء القرية وخلت الشوارع من المارة.عزل القرية بالكامل.. تفاصيل وضع "الهياتم" في الحجر الصحي (صور) 3عزل القرية بالكامل.. تفاصيل وضع "الهياتم" في الحجر الصحي (صور) 4

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.