عريس سعودي يقضي ليلة دخلته في الحبس بعد القبض عليه وفرار المعازيم وليلة العمر تتحول لكابوس

ليلة الزفاف من الليالي التي يحلم بها أي شاب أو فتاه، وذلك بعد انتهاء فترة العزوبية والدخول إلى عش الزوجية، والتخطيط لما بعد الزفاف وتكوين أسرة، لكن أحياناً تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتنقلب ليلة الدخلة إلى كابوس على العريس والعروسة وربما المعازيم، وهذا ما حدث بالفعل في أحد الأعراس السعودية.

تفاصيل القبض على عريس سعودي ليلة دخلته

عريس سعودي يقضي ليلة دخلته في الحبس بعد القبض عليه وفرار المعازيم وليلة العمر تتحول لكابوس 1
تفاصيل القبض على عريس سعودي ليلة دخلته

فبحسب صحيفة سبق السعودية، فقد تم القبض على عريس سعودي في ليلة زفافه، ومعه شخص آخر، بالإضافة إلى القبض على مسؤول القاعة التي أقيم فيها العرس، بينما تمكنت المعازيم من الهروب، دون أن ينالوا من وليمة الزفاف التي أعدت لهم.

حيث حددت المملكة العربية السعودية أن لا يزيد عدد أي تجمع عن خمسين شخص، وذلك بعد قرارها الأخير برفع الحظر وفتح البلاد وفق إجراءات احترازية مشددة، إلا أن العريس أقام الفرح بأعداد تفوق الأعداد المحددة للتجمعات، فقررت الشرطة معاقبته لمخالفته القوانين والإجراءات الإحترازية.

وبدلاً من أن يقضي العريس والعروسة ليلة زفافهم في قفص الزوجية، قام العريس بقضاء هذه الليلة في الزنزانة، وكان حفل الزفاف المذكور في منطقة عسير، وسوف يتم تطبيق غرامات مالية عليهم.

كما أن الإجراات الوقائية التي تضعها أي دولة تكون من أجل الحفاظ على صحة وأرواح المواطنين، فحينما يتم تجمع بهذا الشكل فمن المحتمل إصابة الجميع بكورونا حال وجود حالات مصابة بينهم.

عريس سعودي يقضي ليلة دخلته في الحبس بعد القبض عليه وفرار المعازيم وليلة العمر تتحول لكابوس 2
تفاصيل القبض على عريس سعودي ليلة دخلته
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.