عروض طيران ناس تدخل حيز النفاذ في هذا الموعد

عروض طيران ناس الشتوية تستقطب الاف المسافرين كل عام الذين يترقبون الحصول على تذاكر مخفضة في تقليد تتبعه العديد من شركات الطيران لمواجهة الركود في حالة السفر الدولي والداخلي على حد سواء .
عروض طيران ناس هذا العام لم تأتي بعيدا عن التوقعات فقد كانت أسعار الرحلات الداخلية 39 ريالا فيما كانت أسعار الرحلات الدولية على متن خطوط طيران ناس 199 ريال وهو نفس الأسعار تقريبا التي تضمنتها عروض طيران ناس في الأعوام السابقة.

موعد الاستفادة من عروض طيران ناس

ومن المقرر أن تدخل عروض طيران ناس حيز النفاذ اعتبارا من الاول من شهر فبراير المقبل وتمتد حتى منتصف شهر ابريل القادم 2020 .
وكانت طيران ناس اتاحت فترة حجز بسيطة للاستفادة من هذه العروض حيث تم تحديد الفترة من 29 الى 31 ديسمبر الماضي للحجز المباشر على طيران ناس للاستفادة من هذه العروض.
وتسعى الكثير من شركات الطيران الى تقديم عروض تشجيعية للمسافرين خاصة أن الفترة من أول فبراير وحتى منتصف أبريل تشهد تراجعا في عدد المقاعد بسبب الدراسة.
وبعد انتهاء العام الدراسي ودخول شهر رمضان تنشط حركة السفر الدولي والداخلي لذلك لا يتم عمل أية عروض ترويجية في هذه الفترة حيث تصل أسعار تذاكر الطيران الى السعودية ومنها إلى أسعار مرتفعة نتيجة الضغط المتزايد وعدد المسافرين الذين يصلون مليوني شخص خاصة في نهاية رمضان من كل عام.

وسيكون لدى من حالفهم الحظ ولا يوجد لديهم مشاغل من مدارس أو التزامات عمل فرصة للتمتع بمزايا وتخفيضات عروض ناس الشتوية.
ولمعرفة تفاصيل عروض طيران ناس بالكامل يمكن زيارة الرابط التالي (هنا).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.