عروض الخيل العربية احتفالا بعودة الحياة وتحية للأطقم الطبية

المملكة العربية السعودية تحتفل بعودة الحياة مرة أخرى بعد رفع الحظر الكلي، والعودة بحذر من أجل إعادة العمل في كافة القطاعات ومنها الأنشطة الترفيهية وفتح المسارح ودور السينما وغيرها، وابتهاجاً بهذا التحول والعودة مرة أخرى تم الاحتفال بالطريقة العربية الأصيلة والفرسان السعوديين على ظهور الخيل العربية الأصيلة.

مظاهر الاحتفال بعودة الحياة إلى طبيعتها.

احتفلت المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف بعرض عربي أصيل لمجموعة مكونة من عشرون فارساً على ظهور الخيل، يقدمون العروض الرائعة من أجل المشاركة في فعاليات صيف السعودية “تنفس”، وقدم الفرسان مجموعة من العروض التي تفاعل معها الجمهور وقدموا التحية للأطقم الطبية ومجهودها المستمر في مواجهة فيروس كوفيد10. في مدينة من أهم الوجهات السياحية في المملكة، والتي تتميز بجوها الجميل المعتدل وحدائقها المتميزة.

عروض الخيل العربية احتفالا بعودة الحياة وتحية للأطقم الطبية 1
عروض الخيل العربية

أهم عروض الخيل

قدم الفرسان على ظهور الخيل مجموعة من العروض التي نظمها مركز الجعيد في مدينة الطائف بالتعاون مع أمانة محافظة الطائف وشملت العروض مجموعة من المهارات التي قدمها الفرسان ومنها:

  • التشكيلات المختلفة التي تبرز التراث السعودي وتراث منطقة الطائف
  • إظهار مهارات التقاط العناصر من الأرض بسرعة ورشاقة
  • مهارات التحكم في الخيل وتنويم الخيل
  • استعراضات بالراية السعودية وتقديم التحية للجمهور

مجموعة مختلفة من العروض التي تفاعل معها الجمهور والتي يتميز بها الفرسان السعوديين، مع تقديم التحية للأطقم الطبية التي ما زالت تواجه كورونا في كل مكان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.