عرض تفاصيل قيمة استهلاك فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019 لعملاء الشركة المصرية للاتصالات

قيمة فاتورة التليفون الأرضي استعلام

نمرو معا من خلال هذة التدوينة لكيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي شهر أكتوبر  2019، حيث أعلنت شركة المصرية للأتصالات في أنها لن تقوم بتوقيع غرامات على قيمة فواتير شهر أكتوبر والتي سيتم دفعها قبل انتهاء المهلة المحددة لها والتي بدأت يوم 15 من شهر يوليو الماضي وتنتهي يوم 15 من شهر نوفمبر المقبل، وأنه على جميع المواطنين سرعة سداد قيمة الفواتير الخاصة بهم قبل هذا الموعد. فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019 كما ذكرت شركة المصرية للإتصالات أنه هناك الكثير من الطرق ليتعرف كل مواطن على قيمة استهلاكه بمنتهى السهولة: يمكن معرفة قيمة الاستهلاك فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال برقم 111، وذلك من خلال أي رقم تليفون أرضي فقط، ومع إتباع الخطوات التي تذكرها الخدمة الصوتية يتم الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي.

قيمة فاتورة التليفون الأرضي استعلام

ويمكن للمواطن الدخول على موقع شركة المصرية للاتصالات على الموقع الإلكتروني و إدخال كود المحافظة التي يقطن بها و إدخال رقم التليفون المراد الاستعلام عن قيمة استهلاكه، وسيتم عرض تفاصيل وقيمة استهلاك هذا الرقم المنزلي.

طرق سداد قيمة فاتورة التليفون المنزلي

هناك العديد من الطرق التي أتاحتها الشركة المصرية للاتصالات في سداد قيمة فاتورة التليفون المنزلي بمنتهى السهولة: حيث من الممكن دفع قيمة فاتورة التليفون المنزلي من خلال ماكينات ATM  المختلفة ومن خلال كارت الائتمان الخاص بك. من خلال خدمات فورى أو أمان أو مصاري المنتشرة في كل مكان. أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني عبر كارت الفيزا الخاص بك. أو من خلال فروع الشركة نفسها أو السنترالات التابعة لها. الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي يتم الدخول عبر الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-eg واختيار كود المحافظة وإدخال رقم التليفون و الضغط على استعلام. ومن الجدير بالذكر أنه في حالة التعرض لأي صعوبة أو مشكلة في الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي يتم ترك تعليقكم في قسم الشكاوى بالصفحة الإلكترونية للشركة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.