عربية موديل 2019 جائزة مسابقة تركي آل شيخ الجديدة تنتهي يوم 14 سبتمبر 2019 “توقع الإجابة الصحيحة”

تهتم شريحة كبيرة من الناس بمتابعة مسابقات تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وهو أيضا مالك نادي ألميريا الإسباني، حيث يقوم بشكل مستمر بوضع المسابقات على صفحته الشخصية على الفيس بوك، وجائزة قيمة عند الإجابة عن السؤال بشكل صحيح، وهي عادة تدور حول توقعات لمباريات قادمة أو توقع النتيجة الصحيحة للفوز بالجائزة.

جائزة تركي آل شيخ

أعلن تركي آل شيخ، على صفحته الشخصية على الفيس بوك عن جائزة جديدة، وهي الإجابة الصحيحة عن السؤال التالي” توقع نتيجة مباراة الميريا ولاس بالماس الصحيحة، والتي ستقام يوم 14سبتمبر القادم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، أما عن الجائزة لنتيجة هذا السؤال فقال” إخواني وأخواتي في الوطن العربي والعالم… سؤال جديد والجائزة عبارة عن سيارة موديل 2019.

شروط المسابقة

وضح تركي آل شيخ شروط المسابقة وهي، عمل أعجاب بالمنشور، وبصفحته الشخصية، وقام بوضع حسابات متعددة، منها حسابه في تويتر ويوتيوب وانستقرام، وحساب النادي في تويتر وفيسبوك، وطلب وضع أعجاب أو أشتراك بجميع الحسابات السابقة، وحتى مع الإجابة الصحيحة لكن دون تسجيل الشروط السابقة  لا يتم اختيار الشخص.

وأوضح بأن جميع الإجابات الصحيحة ستدخل على سحب السيارة، وأيضا سيدخل السحب من يجيب على تسؤلات برنامج مذيع الشارع، مع إنجاز التحديات المطلوبة من مذيع الشارع أحمد رأفت، حيث كتب على صفحته النص التالي” وسيدخل السحب أيضا من سيشارك في مقابلات برنامج مذيع الشارع مع أحمد رأفت، ويقوم بالإجابة على أسئلة أحمد وإنجاز التحديات المطلوبة منه.. بالتوفيق للجميع”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.