عدد المصابين بكورونا في السعودية تجاوز الألف والوفيات 3

عدد المصابين بفيروس كورونا في السعودية ارتفع إلى 1012 بعد تسجيل 112 حالة جديدة فيما بلغ عدد الوفيات 3 حالات كلهم من نصيب وافدين حيث لم يتم تسجيل وفاة أي مواطن سعودي بسبب كورونا كما لم يتم تسجيل عدوى كورونا في السعودية بالرغم من سريان حظر التجول في السعودية.

أعداد المصابين بكورونا في السعودية

وحتى يوم أمس كانت أعداد المصابين بكورونا في السعودية 900 شخص لكنها ارتفعت بعدما تم الإعلان عنه اليوم .
وشهدت إحصائيات كورونا في السعودية ارتفاعا حيث تم اليوم تسجيل 112 حالة وتم أمس تسجيل 133 حالة ويوم أمس تم تسجيل 205 حالات جميعها داخل العزل الصحي.

العزل الصحي في السعودية

وبلغ من تم عزلهم في المملكة حوالي 13 ألف شخص بينهم 9 الاف في العزل المنزلي و4 الاف في المستشفيات ومراكز الحجر الصحي في السعودية فيما تم شفاء 29 حالة فقط من بين المصابين بفيروس كورونا في السعودية.

منع التجول في السعودية

وفي سبيل الحد من عدوى كورونا في السعودية تم فرض حظر التجول اعتبارا من يوم 23 مارس الجاري ولمدة 3 أسابيع من السابعة مساء وحتى السادسة صباحا.

احصائيات كورونا في السعودية تفرض منع التنقل بين مناطق المملكة

واعتبارا من اليوم الخميس تقرر تمديد حظر التجول في مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض ليصبح من الثالثة عصرا فيما تقرر منع التنقل بين مناطق المملكة الثلاثة عشرة كإجراء احترازي إضافي لمجابهة انتشار فيروس كورونا الجديد في السعودية.

عقوبات مخالفة منع التجول في السعودية

يعاقب كل من يخالف منع التجول في السعودية بغرامة مالية قدرها 10 الاف ريال وفي حال التكرار للمرة الثانية تضاعف الغرامة إلى 20 ألف ريال وفي حال التكرار يتم الحبس مدة لا تزيد عن 20 يوما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.