عددها 61 ومغلقة تمامًا .. حقيقة فتح شواطئ الإسكندرية وإجراءات المحافظة الصارمة في مواجهة فيروس كورونا

انتشار فيروس كورونا المتحول “كوفيد 19″ حال دون الكثير من المظاهر الحياتية الجميلة التي كانت تملأ حياة المواطنين بهجة وسعادة وعلى رأسها التطلع عن قرب منظر بحر الإسكندرية الجميل والتواجد على شواطئه التي تعد نزهة البسطاء في هذا البلد.”

حقيقة فتح شواطئ الإسكندرية مرة أخرى:

محمد الشريف محافظ الإسكندرية أعلن أن جميع الشواطئ والبالغ عددها  شاطئًا مغلقة تمامًا تنفيذا لقرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مؤكدًا أنه لا صحة على الإطلاق لما تم تداوله بشأن عودتها مجددا.

رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف أكد أن هناك حملات دورية على طول كورنيش الإسكندرية لمتابعة غلقهذه الشواطئ والتزام الجميع بالتعليمات منعًا لانتشار فيروس كورونا المتحول “كوفيد 19” ومنع الفرص أمام أية تجمعات من شأنها أن تفتح المجال لانتشار العدوى بين سكان المحافظة.

الأماكن المغلقة في محافظة الإسكندرية بقرار من رئيس الوزراء:

محمد الشريف محافظ الإسكندرية أكد أنه قد تم غلق حدائق المنتزه والمعمورة وحديقة حيوان النزهة بالإضافة الى الـ 61 شاطئ منعًا لفرص تواجد الأشخاص في تجمعات.

وأكد محافظ الإسكندرية أن هناك مواجهة حازمة لجميع المخالفين وتفريق المواطنين على طول الكورنيش والتأكد من الالتزام الكامل بمواعيد الحظر وكذلك اتباع كافة الإجراءات الاحترازية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا وعلى رأسها ارتداء الكمامة، مضيفًا أن سيارات الشرطة والمحافظة تجوب الكورنيش كل صباح لمتابعة إلتزام المواطنين بكامل التعليمات المعلنة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.