عبد الرحمن المطيري يطلب يد ابنة محمد بن راشد آل مكتوم «فـيديو» ويتصدر التريند على تويتر

يغيب الناشط السعودي عبد الرحمن المطيري عن السناب شات ويعود من جديد. وهذه المرة عاد بطلب عجيب حيث طلب يد ابنة محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء. الأمر الذي أثار موجة من الجدل على موقع ( تويتر) على شبكة الإنترنت. حيث اندهش الرواد على هذا الموقع من هذا الطلب العجيب خاصة وأنه لا يعرفها ولا تعرفه. وفي الخبر التالي نذكر ما قاله نصًا.

عبد الله المطيري: أرغب في الزواج من ابنة محمد بن راشد آل مكتوم وإلا أجيبها

وقال عبد الرحمن المطيري في الفيديو الذي بثه على حسابه الشخصي على موقع (سناب شات) للفيديوهات إنه يحب دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنه يسعى لخطبة ابنة حاكم دبي وتابع: ” بخطب بنت محمد بن راشد آل مكتوم، يزوجني ولا أجيبها!” واستطرد: ” أنا أحب الإماراتيين وعمري 27 عامًا، وأنا لن أتوقف على الإطلاق، وتحركاتي لا إرادية وغير طبيعية. وأنا اتربيت مع العديد من الأميرات، ويمكنني أن أتعرف على ابنة محمد بن راشد بعض الوقت “

الشرطة الأمريكية تعتقل عبد الله المطيري في وقت سابق

ويبدو أن عبدالله المطيري خرج من قبضة القوات الشرطية الأمريكية، ففي وقت سابق اعتقلت قوات الأمن في الولايات المتحدة الأمريكية الناشط السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية عبد الله المطيري، ووجهت له تهمة الإقامة الغير قانونية في البلاد. وتداول النشطاء مقطع فيديو كان قد صوره له أحد أصدقاءه أثناء لحظة القبض عليه، ووضع اثنان من رجال الشرطة الأمريكية القيود في يده واقتادوه خارج منزله بالقوة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.