عبد الحفيظ: شارة قيادة المنتخب من حق فتحي وليس صلاح

صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إن اللاعب أحمد فتحي الظهير الأيمن للقلعة الحمراء هو الأحق والأجدر بحمل شارة قيادة المنتخب الوطني من اللاعب الدولي محمد صلاح.

شارة القيادة حق أحمد فتحي الأدبي

كما أوضح كابتن سيد عبد الحفيظ إن الحديث عن حمل شارة قيادة المنتخب في الوقت الحالي هو أمر شديد الخطورة، فهناك أساس يسير عليه المنتخب منذ سنوات عديدة، فلا يجب أن يتم كسر تلك القواعد تحت أي ظرف”.

كما قد أضاف متابعًا إن الحديث عن شارة قيادة الفراعنة، وتغييرها خلال الوقت الراهن يخلق نوعًا من “النفسنة” بين اللاعبين، مشيرًا إلى أن شارة القيادة من حق اللاعب أحمد فتحي وليست من حق محمد صلاح، فهي حقه الأدبي وهو الأحق به، هذا بعد اندلاع أزمة خلال الأيام المنصرمة حينما طلب مسؤولي المنتخب من أحمد فتحي منح شارة القيادة لصلاح، الأمر الذي جاء بالرفض من قبل فتحي.

وفيما يخص ملف تجديد رباعي المارد الأحمر حسام عاشور ،ووليد سليمان، واللاعب أحمد فتحي، وشريف إكرامي، فأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن هذا الملف مازال مفتوحًا، ولم يتم الحسم فيه بعد، وسيتم النظر فيه في الفترة القادمة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن فايلر لم يكمل شهرين مع الفريق حتى الآن، ولم يقم بالحكم على اللاعبين بشكل كامل، حتى يتمكن من اتخاذ قراره سواء فيما يتعلق بملف الراحلين أو الصفقات الجديدة للفريق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.