عبدالرحمن المطيري حين تتشابه الأسماء وتختلف الأشخاص

عبدالرحمن المطيري اسم صعد على الترند السعودية في موقع تويتر خلال الساعات الأخيرة وبتتبع التغريدات المنشورة عبر الوسم عبر محرر موقع اليوم الإخباري تبين وجود أكثر من شخص يحملون اسم عبدالرحمن المطيري لكن بالطبع هناك اختلافات كبيرة وجوهرية وهنا سوف نعقد مقارنة بين اثنين فقط ممن يحملون هذا الاسم.

عبد الرحمن المطيري صاحب الطاقة الإيجابية والمعلومات التاريخية

للوهلة الأولى يصادفك مقاطع كثيرة يتحدث فيها شاب سعودي يقيم في السعودية يدعى عبدالرحمن المطيري لكنه يتحدث بلغة رصينة ومعلومات تاريخية موثقة ويبث الكثير من الطاقة الإيجابية ويحظى بمتابعة واسعة عبر السناب شات.

عبدالرحمن المطيري وأزمة كورونا

يستند المطيري على التاريخ في تحليل رؤيته للعالم العربي ما بعد أزمة فيروس كورونا مشيرا إلى أن نصف الكرة الأيمن الذي توجد به السعودية والعديد من الدول العربية سيكون له الغلبة في المستقبل فهذه الدول هي الأقل تضررا من فايروس كورونا المستجد كوفيد-19 كما أنها تمتلك الموارد الطبيعية الوفيرة ويمكنها أن تصبح  من بين الدول المتقدمة إذا ما تمكنت من التعامل مع فيروس كورونا بكفاءة.

عبدالرحمن المطيري
عبدالرحمن المطيري المقيم في أمريكا

التاريخ ينصف العالم الإسلامي

وأشار عبدالرحمن المطيري إلى أن الدول الإسلامية كانت هي التي تحكم العالم على مدى عدة قرون ثم حدثت لها انتكاسة وصارت الغلبة لدول الغرب التي قدست العلم والعلماء واستفادت من التراث العربي والإسلامي في بناء نهضة علمية داعيا إلى أن يستغل المسلمون هذه الأزمة لصالح.

عبدالرحمن المطيري وفيروس كورونا

أما عبدالرحمن المطيري الآخر الذي يتم تداول مقاطع له عبر تويتر و سناب شات فهو شاب سعودي مقيم في أمريكا ومعروف بعداءه للسعودية ويبث مقاطع فيديو تحريضية ضد المملكة وهذا هو سر تسمية هذا الموضوع فالأسماء تتشابه لكن الأفعال تختلف.

اقرأ أيضا :


كوفيد-19 يتخطى حاجز المليون إصابة و53 ألف وفاة .. تفاصيل مفزعة

اضطراب ثنائي القطب ثغرة كورونا فيروس فهل ينجح إيفرمكتين Ivermectin في وقفه ؟

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.