عبارات وجمل احتفالية باليوم الوطني للامارات 48 happy 48th UAE National Day

نستعرض لكم متابعينا الكرام العديد من العبارات من أجل إستخدامها في تهنئة المواطنين باليوم الوطني الإماراتي 48 happy 48th UAE National Day، حيث لا يتبقى لنا سوى ساعات قليلة من أجل الإحتفال باليوم الوطني، حيث يبحث الكثير من المواطنين في دولة الإمارات عن العديد من عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 48، والذي يعتبر هو أبرز المناسبات في تاريخ دولة الإمارات، حيث يقوم العديد من المواطنين بمشاركة العبارات والرسائل للتهنئة باليوم الوطني الإماراتي مع الأهل والأصدقاء وذلك فرحاً وإبتهاجاً باليوم الإماراتي الـ 48.

عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 48 48 happy 48th UAE National Day

نستعرض لكم متابعينا الكرام في دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من العبارات التي من الممكن أن يتم إستخدامها في اليوم الوطني الإماراتي 48 تلك المناسبة العظيمة على الشعب الإماراتي، حيث غداً 2 ديسمبر وهو ذكرى توحيد السبع إمارات في عام 1972، لتعيش دولة الإمارات تحت رئاسة آل نهيان حتي وقتنا الحالي تعيش الإمارات أيام رائعة بقيادة مميزة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وسوف يتخلل ذلك اليوم العديد من العروض و الاحتفالات والألعاب النارية، وسوف نستعرض من خلال موقع اليوم الإخباري العديد من العبارات المميزة :-

  1. لندعو الله في اليوم الوطني للامارات أن يحفظها، ويديم عزّها.
  2. دعونا نحتفل بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات بحماس كامل، وفي الوقت نفسه، يجب أن نشعر بالفخر لكوننا جزءًا من هذه الأمّة الرّائعة.
  3. ستظلُّ أرض الإمارات حرّة طالما ظلّ مواطنوها شجعانًا، يوم سعيد لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة.
  4. في يوم الإمارات الوطنيّ نحتفل بثقافة الأمّة.
  5. اليوم الوطني لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة، هو اليوم الذي ينبغي على جميع مواطني الدّولة أن يتعهدوا فيه بجعل دولتهم فخورة، من خلال العمل الجادِّ والتّفاني والالتزام.
  6. اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هو اليوم الذي اكتسبنا فيه حرية التحدث وممارسة عقيدتنا دون أي نوع من الخوف.
قديهمك

احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ 48 في وسط مدينة دبي
أهم الفعاليات والاحتفالات في دبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 48

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.