عاصفة وشبورة وأمطار.. “الأرصاد” تتوقع حالة الطقس خلال 3 أيام من الثلاثاء إلى الخميس (بيان بدرجات الحرارة)

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر، خلال ثلاثة أيام هي (الثلاثاء والأربعاء والخميس)، إذ من المتوقع أن يكون طقس غدٍ الثلاثاء في مناطق القاهرة: والوجه البحري، معتدل نهارًا مائل للبرودة ليلا، مع هبوب رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وفي السواحل الشمالية الغربية، يكون لطيف نهارا بارد ليلا، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، ورياح نشطة تؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية.

أما في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، فيكون الطقس مائلا للحرارة في النهار، مائلا للبرودة في الليل، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، ورياح نشطة مثيرة للرمال والأترب تصل إلى حد العاصفة على المناطق المكشوفة، وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، يكون الطقس معتدلا نهارًا، مائلا للبرودة ليلا، مع هبوب رياح مثيرة للرمال والأتربة.

حالة الطقس في مصر

وفي شمال الصعيد، يكون الطقس مائلا للحرارة في ساعات النهار، مائلا للبرودة في الليل، مع هبوب رياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة، وفي جنوب الصعيد، يكون شديد الحرارة نهارًا لطيف ليلا، والرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة.

أما عن توقعات حالة الطقس في مصر يوم الأربعاء، فإن مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري، وفي السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، تشهد طقسًا لطيف نهارًا شديد البرودة ليلا، مع وجود شبورة مائية في الصباح ورياح معتدلة، وأمطار متفرقة على بعض المناطق.

ويكون الطقس في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، لطيفا في النهار، مائلا للبرودة في الليل، مع هبوب رياح نشطة، وفي شمال الصعيد، يكون معتدلا في النهار، مائلا للبرودة في الليل، مع شبورة مائية في الصباح ورياح معتدلة، وفي جنوب الصعيد، مائلا للحرارة نهارًا، لطيفا في الليل مع هبوب رياح معتدلة.

طقس الخمس

بينما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس في مصر يوم الخميس، ذات طقس لطيف نهارا شديد البرودة في الليل، مع وجود شبورة في الصباح ورياح معتدلة، على مناطق، القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء.

أما في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، فيكون الطقس فيها معتدل نهارًا مائل للبرودة ليلا وهوب رياح معتدلة، وفي جنوب الصعيد يكون، مائلا للحرارة في النهار لطيفًا في الليل مع هبوب رياح معتدلة.

عاصفة وشبورة وأمطار.. "الأرصاد" تتوقع حالة الطقس خلال 3 أيام من الثلاثاء إلى الخميس (بيان بدرجات الحرارة) 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.