عاجل| وفاة نجل الفنان الراحل أحمد زكي.. الفنان الشاب هيثم أحمد زكي

هو الفنان الشاب الذي يبلغ من العمر 35 عام، ارتبطت شهرته بوالده عملاق الفن المصري والعربي الفنان الراحل أحمد زكي، ووالته هي الفنانة الراحلة هالة فؤاد وهي الزوجة الوحيدة للفنان الراحل أحمد زكي والذي رفض الزواج بعد رحيلها اثر اصابتها بمرض السرطان ووفاتها عن عمر يناهز 35 عام وهو نفس العمر الذي رحل فيه ولدها الوحيد اليوم الفنان هيثم أحمد زكي.. والآن ننقل لكم التفاصيل المتوفرة لنا حتى الساعة عن رحيل الفنان الشاب.

تفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

حيث صدر الآن ومنذ قليل عن نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي، بيان يؤكد فيه أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي قد توفى وذلك منذ قليل وقال أشرف زكي أن المنية وافت هيثم احمد زكي بمنزله الخاص الكائن بمنطقة الشيخ زايد، وأضاف في بيانه أنه سيتم لاحقاً وخلال الساعات القادمة تحديد موعد ومكان جنازة هيثم أحمد زكي.

ومن الجدير بالذكر:

أن الفنان الشاب والذي توفى منذ قليل قد خاض عدد من الأعمال السينمائية والدرامية، كان من أهمها وأبرزها فيلم حليم الذي حل فيه محل والده الذي سبقه الموت قبل إتمام الفيلم، بالإضافة لفيلم البلياتشو والذي قام بدور البطولة فيه بشكل كامل، وكان أخر أعماله العمل الدرامي الذي قدمه بشهر رمضان الفائت مسلسل كبش 2، بالإضافة لعدد من الأعمال الأخرى شارك فيها مثل مسلسل الجماعة والذي قام فيها بدور مؤثر وتاريخي رغم أن حجم الدور لم يكن كبيرا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.