عاجل.. وفاة الفنان حسن حسني عن عمر يناهز 88 عاما

تُوفي خلال الساعات القليلة الماضية الفنان الكبير حسن حسني عن عمر يناهز 88 عاما بعد صراع طويل مع المرض خلال الفترة الماضية بها الفنان، وسط شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية حول موته، تم نفي أخرها عنه خلال اليومين الماضيين من خلال صورة مع حفيد الفنان محمود ياسين والذي أكد أنه بصحة جيدة خلال الفترة الماضية.

وأعلن خبر الوفاة الإعلامي سمير فقيه من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والذي دون من خلاله معربا عن حزنه الشديد لوفاة الفنان حسن حسني مطالبا معجبيه ومتابعيه على حسابه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وسط حالة كبيرة من التساؤل والاندهاش من متابعيه، ودعى قطاع كبير له من خلال التعليقات بالرحمة والمغفرة خلال الفترة المقبلة.

وفاة الفنان حسن حسني

وجاءت تغريدة الإعلامي سمير فقيه على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك كالآتي: “البقاء لله…وفاة الفنان الكبير و القدير حسن حسني….انا لله و انا اليه راجعون”، وهو ما نقله عنه قطاع كبير من الصحف والمواقع المصرية الخبر.

حسن حسني
وفاة الفنان حسن حسني

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن حسني كانت مسلسل سلطانة المعز الذي عُرض خلال شهر رمضان الكريم الماضي والذي جسد فيه دور عم تحسين، والذي نال إشادات عديدة من قبل الجمهور، ويعتبر حسن حسني واحد من أبرز الفنانين الذين ارتبطوا بالمشاهدين طوال الفترة الماضية حيث جسد اكثر من 480 عمل فني مختلف طوال مسيرته الفنية حتى تلك اللحظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.