عاجل| وفاة الفريق محمد العصار منذ قليل وبيانان من رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء

منذ دقائق قليلة تم الإعلان عن وفاة الفريق محمد العصار، وذلك عقب أيام من صراعه مع المرض، وتوفي الراحل مساء اليوم الجاري الإثنين الموافق السادس من يوليو، وجاءت وفاته بعد حصوله على وشاح النيل ورتبة فريق فخري، والتي منحه إياها الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم السادس والعشرين من يونيو الماضي 2020.

وفاة الفريق محمد العصار منذ قليل

ونعي الرئيس عبد الفتاح السيسي اللواء محمد العصار، وفق بيان رسمي صادر من رئاسة الجمهورية منذ قليل، وأعرب السيد الرئيس نيابةً عن مصر حكومة وشعباً عن تعازية لأسرة الراحل، سائلاً الله تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

عاجل| وفاة الفريق محمد العصار منذ قليل وبيانان من رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء 1
وفاة الفريق محمد العصار منذ قليل

وجاء في بيان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أنه وبعد وفاة الفريق محمد العصار، فقد فقدت مصر أحد رموزها ومقاتليها، والذي شارك في إدارة شؤون البلاد بأحد أوقاتها العصيبة التي كادت أن تعصف بمصر عقب أحداث الخامس والعشرين من يناير.

بيان رئاسة الوزراء حول وفاة اللواء العصار

كما صدر بيان ثاني من رئاسة مجلس الوزراء المصري، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ينعي فيه الراحل اللواء العصار، والذي وصفه البيان بأنه كان أحد أبرز الكفاءات في مجلس الوزراء، حيث كان يشغل منصب وزير الإنتاج الحربي، وأكد البيان أن الراحل بذل كل جهده في خدمة وطنه، وقدم المجلس تعازيه البلغة لأسرة الفريق العصار، سائلاً اله تبارك وتعالى أن يرحمه وأن يغفر له وأن يصبر ذويه على فقدانه.

ببالغ الأسى والحزن:مجلس الوزراء ينعي الفريق محمد العصار: مصر فقدت واحدا من أبرز الكفاءات المهنية والقامات…

Gepostet von ‎رئاسة مجلس الوزراء المصري‎ am Montag, 6. Juli 2020

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.