عاجل| وزير التعليم”طارق شوقي” يوضح حقيقة منح الخميس إجازة أسبوعية بالمدارس

تم تداول عدد من الأنباء بشأن تغير الأجازة الأسبوعية للطلاب في المدارس وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” أكدوا أن وزارة التربية والتعليم بصدد إصدار قرار بشأن جعل يوم الخميس إجازة أسبوعية للطلاب.

وزير التربية والتعليم ينفي إجازة الخميس

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن ما تم تداوله بشأن جعل يوم الخميس أجازة رسمية للطلبة عار تماما من الصحة مشيرا أنه عاتب من قاموا بتداول أخبار مغلوطة بشأن عملية تطوير التعليم في مصر مؤكدا أن هناك عدد من الخطط المستقبلية تمحورت حول مستقبل التعليم في مصر وما تم تداوله من أخبار لا علاقة له بما قيل أثناء المؤتمر.

وأضاف وزير التربية والتعليم من خلال صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، أن التصور الذي تم طرحه في المؤتمر الذي ناقش استراتيجية التعليم تم اختزاله وتصريحه في أخبار أغلبها غير صحيح بالمرة، مؤكد أن أبرز ما تم تداوله بالخطأ كان خاص بالاجازة الاسبوعية وهو أمر غير صحيح.

طارق شوقي: لا تغيير في تنسيق الجامعات

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن ما تم تداوله أيضا بشأن تنسيق الجامعات لا أساس له من الصحة حيث أنه لا يوجد أي تعديل مرتقب في نظام تنسق الجامعات المصرية أو في النظام المعدل المرتبط بالثانوية العامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.