عاجل.. موقع دعم مصر للإضافة المواليد الجديد 2021

الآلاف من المواطنين يدخلنا على موقع دعم مصر بصورة يومية من اجل التعرف على التفاصيل الخاصة بإضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية من أجل زيادة  الدعم للسلع التموينية، وخاصة بعدما تم فتح الباب التقديم لإضافة الزوجة على البطاقة التموينية للزوج خلال الشهر الماضي.

إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية

تلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية عدد كبير من الطلبات بشأن إضافة المواليد الجدد على  البطاقة التموينية وخاصة مع تدهور الحالة الاقتصادية بسبب الوباء المستجدين ونتيجة لزيادة الطلبات بصورة يومية أعلنت الوزارة عن فتح باب تسجيل المواليد على بطاقة رب الأسر بشرط أن يكون الدخل الشهري للأسر المتقدمة لا يقل عن الحد الأدنى للأجور 2400 جنيه مصري، وفي حالة حصول رب الأسرة على معاش بقيمة 1500 جنيه مصري فلديه الحق للتقدم من أجل إضافة المواليد الجدد، كما أشارت بأن الأسر التي تقل عن أربعة أفرادها يمكن الإضافة للاستفادة من الدعم التمويني.

رابط خطوات إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية

إضافة المواليد الجدد موقع دعم مصر
إضافة المواليد الجدد موقع دعم مصر

عنوان تصدر محركات البحث المختلفة كجوجل ما يناظرها طول الساعات القليلة القادمة فالجميع يرغبون في الانتهاء من عمليات التقييم قبل انتهاء الفترة المحددة، أما عن خطوات الإضافة فجاءت كالتالي:

  1. قم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بموقع دعم مصر.
  2. من القائمة الرئيسية قم بالنقر على التبويب الخاص بخدمات تموينية للمواطنين ومنها انقر على الخدمة الخاصة ب إضافة أفراد جدد.
  3. على الفور يتم الانتقال على الصفحة الخاصة بالتسجيل ولكن مع ظهور رسالة تؤكد عليك الالتزام بصحة ومصداقية البيانات التي تم تسجيلها حتى لا تتعرض إلى المساءلات القانونية.
  4. عليك هنا تسجيل رقم البطاقة التموينية الخاصة بك.
  5. قم بتسجيل رقم الهاتف.
  6. على الفور تصلك رسالة نصية من الهيئة التموينية تحمل رقم التأكيد الخاص بك قم لكتابة في مكانه المحدد ومن ثم النقر على التالي.
  7. قم بتسجيل أسماء المواليد التي ترغب في إضافتها مع تحديد صلة القرابة.
  8. بعد الانتهاء من كافة عمليات التسجيل قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بالحفل ومن ثم الارسال.

إلى هنا نكون قد سردنا على حضراتكم كافة التفاصيل التي تتعلق بإضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.