عاجل معرض الكتاب الدولي بالقاهرة في دورته الحادية والخمسون يشهد أول حالات الوفاة

شهد معرض الكتاب الدولي المُنعقد بالقاهرة في دورته الحادية والخمسون منذ قليل أول حالات الوفاة، حيث انتقل إلى رحمة الله تعالى الكاتب الشاب محمد حسن خليفة، ويُذكر أن سبب الوفاة هو توقف عضلة القلب عقب شعوره بتعب وإعياء شديدين. يُذكر أن الكاتب الشاب هو مؤلف المجموعة القصصية التي تحمل عنوان ” إعلان عن قلب وحيد”.

معرض القاهرة الدولي للكتاب
معرض القاهرة الدولي للكتاب

صاحب دار تبارك يروي تفاصيل الوفاة

وصرح الأستاذ إسلام أحمد صاحب دار تبارك للطبع والنشر المُتولية طبع ونشر المجموعة القصصية للكاتب الشاب محمد حسن خليفة بأن الكاتب الشاب تواجد اليوم في الصباح لمعاينة المجموعة القصصية، ولكنه بعدها شعر بالإعياء وتوقفت عضلة قلبه، وأضاف الأستاذ إسلام أحمد بانهم حاولوا انقاذه بشتى الطرق وتم نقله على إثرها إلى أقرب مستشفى ولكن مع الأسف توفى.

رئيس الوزراء يفتتح المغرض

الجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس وزراء جمهورية مصر العربية قد افتتح بالأمس الأربعاء الموافق 22/1/2020 معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الحادية والخمسين والمُقام في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس للمرة الثانية على التوالي.

ورافق الدكتور مصطفى مدبولي كلٌ من وزير الثقافة ووزير الإعلام وعددٌ من المسؤولين بالدولة، وذلك في جولة تفقدية بالعرض للتأكيد على جاهزية المعرض التامة لاستقبال الزوار.

وحضر الإفتتاح أيضاً عدد من الكتاب والصحفيين لتغطية الإفتتاح ومرافقة الوزير وكبار مسؤولي الدولة المصرية.

ويُعد المعرض قبلةً لعشاق القراءة بما يزخر به من شتى الكتب في مختلف المجالات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.