عاجل| لهذا السبب..حبس 6 أشهر وغرامة 312 ألف جنيه للفنان عمرو واكد

اصدرت محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جميل، وحضور المستشار عمرو هشام وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفى، حكمًا بمعاقبة الفنان، عمرو عبداللطيف إمام، الشهير باسم «عمرو واكد»، بالحبس 6 اشهر وكفالة 10 آلاف جنيه، فضلًا عن تغريمه مبلغًا وقدره 312ألف و963 جنيه مصريًا، وهو ما يعادل قيمة الضريبة المستحقة عليه، مع إلزامه بالمصاريف، لتهربه من الضرائب المستحقة عليه .

واكد تهرب من تسديد الضرائب المستحقة عليه

وكانت مصلحة الضرائب العامة قد رفعت القضية رقم 203 لسنة 2019م، ضد الفنان «عمرو واكد»، لتهربه من الضرائب المستحقه عليه عن أعمال التمثيل في الأفلام والمسلسلات وكافة الأعمال الفنية التي شارك فيها، وتقاضها عنها أجر .

محكمة التهرب الضريبي تنظر القضية المحالة إليها من الضرائب العامة

وقد نظرت محكمة جنح التهرب الضريبي، القضية المحالة إليها من الضرائب العامة، وحددت جلسة للنطق بالحكم السابق، برئاسة المستشار محمد جميل، وحضور كل من المستشار عمرو هشام، وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفي .

حكم مماثل على الفنانة «بوسي»

وكانت المحكمة قد قضت بحكم مماثل على الفنانة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ «بوسي »في تهمة تهرب من الضرائب أيضًا، ولكن بمبلغ أكبر من «واكد»، حيث بلغت جملة الضرائب المستحقة عليها مليون و827 ألف و210 جنيها عن مجمل أعمالها الفنية، ورفضت المحكمة المعارضة المقدمة منها لعدم حضورها الجلسة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.