عاجل| صرف الدفعة 32 للمستفيدين من دعم حساب المواطن

أعلن حساب المواطن إيداع الدفعة 32 للمستفيدين من دعم شهر يونيو 2020م في حسابات المستحقين إلي دعم برنامج حساب المواطن اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر يوليو 2020، كما أوضح برنامج حساب المواطن أنه تم موافقة خادم الحرمين الشريفين علي توحيد مواعيد صرف دعم حساب المواطن ليكون يوم العاشر من كل شهر ميلادى، ويتم تقديم أو تأخير موعد الصرف في حالة تصادم يوم العاشر مع يوم إجازة رسمية.

صرف الدفعة 32 للمستفيدين من دعم حساب المواطن، والذى أعلن عنه برنامج حساب المواطن عبر الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن موعد صرف الدعم يوم الخميس الموافق 9 يوليو، حيث يبدأ صرف الدعم اليوم للمستفدين من برنامج حساب المواطن من أصحاب الدخل المحدود والمتوسط فى أرجاء المملكة العربية السعودية، فيما نفى برنامج حساب المواطن الأخبار المتداولة بتأجيل الدعم.

صرف الدفعة 32 من دعم حساب المواطن

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي خبر تأجيل موعد إيداع الدفعة 32 من برنامج دعم حساب المواطن، ولكن نفى برنامج حساب المواطن تلك الأخبار، وأوضح أن موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن، في موعده اليوم الخميس الموافق 9 يوليو، حيث أكد البرنامج أن موعد صرف الدعم يتم تقديمه أو تأخيره يوم فى فى حالة أن صادف يوم 10 من كل شهر ميلادى أجازه رسمية فقط، كما أكد البرنامج عن وجود رقم حساب المواطن المجانى لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالدعم والاستفسارات.

كما أوضح برنامج حساب المواطن أسباب إنخفاض دعم وعلاقته بسعر البنزين وذلك رداً على التساؤلات والاستفسارات التى أطلقها المستفدين، فيما أوضح برنامج حساب المواطن شروط الأهلية وقيمة الإستحقاق لكل المستفدين من برنامج دعم حساب المواطن، كما أوضحت برنامج حساب المواطن نتائج الاهلية للدورة السابقة.

التعديلات الجديدة

أعلن برنامج حساب المواطن عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن بضرورة تحديث بيانات المستفيدين من برنامج دعم حساب المواطن لكى يستمر الدعم بصورة سليمة وبدون توقف للمستفدين وشملت تلك التعديلات الإفصاح عن الدخل الشهرى وعدد أفراد الأسرة واعمارهم، كما أوضحت موقف الدعم للمواطنين من مزاولة أى نشاط تجاري كما أوضح البرنامج موقف الأرملة والمطلقة من إضافة تابعين. وأكد على الشروط والإجراءات اللازمة لإضافة تابعين وذلك عبر الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.