عاجل: سقوط برج كهرباء بمحطة أوسيم ووقوع عدد من الضحايا والمصابين

صرح أحد المصادر الأمنية المسؤولة منذ قليل عن تفاصيل الحادث الذي وقع في مركز أوسيم خلال الساعات الماضية من اليوم الأحد، حيث ذكر المصدر تفاصيل سقوط برج كهرباء ضغط عالي منذ قليل في المركز السابق ذكره، حيث أشار المصدر إلى التفاصيل، بأن البرج قد إنهار على العمال خلال آداء أعمال فك البرج، ضمن خطة الإحلال والتجديد.

وأضاف المصدر الأمني خلال تصريحاته، أن جزء كبير من البرج قد سقط بالفعل خلال انهياره في مجرى النيل القريب من محطة الكهرباء الواقعة في قرية سقيل، وأشار  إلى أعداد الضحايا والمصابين، مضيفًا أن فرق الإنقاذ قامت بإخراج جثمان 4 من الضحايا من تحت الأنقاض.

تفاصيل الحادث

أما عن المصابين، فقد قامت سيارة الإسعاف بنقل 3 من المصابين في حالة حرجة إلى أقرب مستشفى، هذا وقد بدأت الأحداث عندما قامت شرطة النجدة بإرسال إشارة إلى مشرف غرفة عمليات الحماية المدنية في الجيزة، وأفادت الإشارة بأن برج كهرباء يقع في قرية سقيل قد سقط، ويوجد أعداد من الضحايا والمصابين جراء الحادث الأليم.

وعلى الفور، قامت قوة من مباحث قطاع الشمال بالانتقال إلى مكان الحادث، وكانت القوة بقيادة “عمرو طلعت” العميد، بجانب مجموعة من فرق الإنقاذ البري، والتي جاءت بقيادةمدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، اللواء “هاني سعيد”، وقامت القوة وفرق الإنقاذ بإخراج الضحايا من أسفل الأنقاض ونقل المصابين إلى المستشفى على الفور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.