عاجل | زوج نانسي عجرم يصدر بيان جديد .. بشأن تهمة القتل العمد

أصدر جابي جرمانوس، محامي الدكتور فادي الهاشم، زوج المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم، بيانًا بشأن اتهام موكله بتهمة القتل العمد من قبل القضاء اللبناني، في قضية إطلاقه النار على شخص سوري منذ أسبوعين، حاول اقتحام فيلته، بغرض السرقة، بحسب ما تم تداوله في وسائل الإعلام والنشر المختلفة .

بيان محامي زوج نانسي عجرم

قال محامي الدكتور فادي في بيانه : « لم نستغرب الإدعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم، لأن المسار الطبيعي للقضية، أن تتحول إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، مع ثقتنا التامة بأنه سيصدر قرارا باعتبار ما قام به الدكتور فادي الهاشم، دفاع مشروع عن النفس» .

عاجل | زوج نانسي عجرم يصدر بيان جديد .. بشأن تهمة القتل العمد 1
وأضاف جابي في بيانه : «تحويل الملف من قاضي التحقيق الأول إلى قاضي الإدعاء، أمرًا طبيعيًا جدًا، ولا سيما أن القاضي الأول هو الذي يتابع التحقيقات، وسوف يتحقق من ثبوت كل ما أدلى به الدكتور الهاشم، وسيتم وصف فعل موكلي على أنه دفاعًا مشروعًا عن النفس، وفقًا لنص قانون العقوبات اللبناني » .

واشار المحامي، في بيانه : « إن قرار النائب العام الاسئنافي، بإخلاء سبيل الدكتور فادي، تم بعد أن تثبت من توافر كل اركان الدفاع المشروع عن النفس، ما يؤكد سير القضية بشكل طبيعي » .

النيابة العامة توجه تهمة القتل العمد للدكتور فادي

وكانت القاضية غادة عون، النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان، قد أدعت على الدكتور فادي الهاشم، بارتكابه جريمة القتل العمد، إثر قيامه بإطلاق عدد من الأعيرة النارية في منزله على المواطن السوري محمد الموسى، وذلك طبقًا للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات “القتل القصدي” .

عاجل | زوج نانسي عجرم يصدر بيان جديد .. بشأن تهمة القتل العمد 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.