تفاصيل الجوائز المالية لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات

أجرى المجلس الموكل بإدارة أعمال الاتحاد المصري لكرة القدم ظهر اليوم الأربعاء الموافق 15 يناير مؤتمراً صحفياً حضره عارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي، ليكشف الستار عن تفاصيل قمة السوبر المصري بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 20 فبراير على أرضية ملعب صاحب السمو ولي عهد دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، ليتجدد التنافس مرةً أخرى على أحد أعرق البطولات في المنطقة.

جوائز مالية قيمة، وتجربة تحكيمية هي الأولى

وتشهد المسابقة والتي تُقام للمرة الرابعة على الأراضي الإماراتية، جوائز مالية قيمة بحيث يحصل صاحب اللقب المنتظر مبلغاً وقيمته 500 ألف درهماً إماراتياً، بحيث يكون نصيب صاحب المركز الثاني 300 ألف درهماً إماراتياً.

ليتجدد التنافس التاريخي بين الأهلي صاحب لقب الدوري المصري الممتاز مع الزمالك المصري حامل لقب كأس مصر ولكن هذه المرة بتجربة تحكيمية هي الأولى من نوعها في المسابقات المحلية المصرية، حيث سيشهد المباراة تحكيم طاقم حكام أجنبي ولكن ستتواجد تقنية VAR لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية لتكون تجربة أولية قبل تطبيقها في كافة المسابقات المحلية والتي من المنتظر تطبيقها قريباً.

تفاصيل الجوائز المالية لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات 1
قمة الأهلي والزمالك

مهرجان غنائي وعرس كروي

وأوضح الأستاذ عمرو الجنايني رئيس اللجنة القائمة بأعمال الاتحاد بإقامة حفل غنائي يسبق المباراة، وكذلك المدرجات ستكون في قوة استيعابها القصوى احتفالاً بالعرس الكروي نظراً لأن مباراة السوبر تجمع قطبي الكرة المصرية لتكون قمةً في حد ذاتها.

كما أكد على روابط الأخوة والمودة التي تجمع الشعبين المصري والإماراتي والتي انعكست في يسر المفاوضات بين الطرفين للوصول إلى اتفاقٍ لإقامة مباراة السوبر المصري للمرة الرابعة على الأراضي الإماراتية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.