عاجل| تعطيل الدراسة والإمتحانات لسوء الأحوال الجوية والطقس السئ في هذه المحافظة

يتسبب سوء الأحوال الجوية في وقف نشاطات عدة منها المدارس؛ تجنبًا لإحداث أي إصابات بالطلاب من الذاهبين إليها، وذلك ما حدث في بداية ساعات اليوم بإحدى المحافظات التي واجهت طقس سئ خلال نهاية ساعات يوم أمس وبداية اليوم.

تعطيل الدراسة بتلك المناطق

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن تعطيل الامتحانات، اليوم الخميس 12 يناير 2023 لكل الفئات من الطلاب والمعلمين والعاملين بجميع المدارس الخاصة والحكومية وكذلك المعاهد الأزهرية، في نطاق المحافظة؛ نظرًا لسوء الأحوال الجوية، ومن المتوقع أن يتم استكمال أداؤها في موعد لاحق.

عاجل| تعطيل الدراسة والإمتحانات لسوء الأحوال الجوية والطقس السئ في هذه المحافظة 1
بيان المحافظة

إجازة استثنائية للعاملين

وأصدر محافظ الإسكندرية في بيان صدر عنه تعليماته بأن يتم منح إجازة استثنائية اليوم لبعض الفئات وهم: العاملين المعينين ضمن نسبة 5% وكذلك الموظفة التي ترعى طفلًا يقل عمره عن اثنى عشرة سنة ميلادية، وأنه سوف يتم استثناء القيادات والنوباتجيات وأطقم العمل، بحسب ما تحدده المدرسة ومسؤوليها من احتياجات، على أن يعلن عن ذلك مديرو المديريات المختلفة.

اتخاذ التدابير اللازمة

وأشار في بيانه إلى أن تعطيل العمل يأتي في إطار الحرص على اتخاذ جميع التدابير اللازمة وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية للحفاظ على سلامة المواطنين، وللتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار، وكذلك الآثار السلبية التي قد تحدث بسببها رغبة في الحفاظ على سلامة المواطنين.

قد يعجبك ايضا