عاجل.. تسجيل 761 إصابة جديدة في فرنسا بـ كورونا في 24 ساعة

واصلت فرنسا الانحدار والسقوط أمام فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” بتسجيلها 761 حالة إصابة بالفيروس اللعين خلال يوم واحد فقط، وفقا لما أفادت به فضائية “العربية” خلال نبأ عاجل لها، ويأتي ذلك في ظل انتشار الفيروس بشكل واضح داخل قارة أوروبا بأكملها، حيث تعتبر هي القارة الأكثر انتشارا للفيروس بها.

وتفشى فيروس كورونا بشكل واضح داخل فرنسا خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث تعتبر فرنسا واحدة من الدول التي تعاني كثيرا من هذا الفيروس في ظل سرعة انتشاره بين المواطنين، وتحاول السلطات الفرنسية اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المناسبة من أجل الحد من انتشاره خلال الأيام المقبلة، في ظل تزايد الأعداد بشكل واضح يوما بعد يوم.

حظر تجوال في فرنسا حتى 11 مايو المقبل

وكانت فرنسا قد فرضت حظر التجوال على كافة أنحاء الدولة خلال الأيام الماضية وحتى يوم الحادي عشر من شهر مايو المقبل، كواحد من الإجراءات التي تسعى من خلالها حماية المواطنين أو بالأحرى الحد من انتشار الفيروس بصورة أوسع من ذلك، مع العمل على تقديم الرعاية الصحية الكاملة لكافة المصابين خلال الفترة المقبلة.

فرنسا
حالات كورونا في فرنسا

وكانت منظمة الصحة العالمية قد حذرت خلال الأيام القليلة الماضية دول أوروبا من اتخاذ أي إجراءات تخفف من قيود الحماية من كورونا في ظل أن القارة العجوز هي أكثر قارة منتشر فيها المرض حيث أصبحت تحوي 50% من عدد المصابين الموجودين في العالم كله في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.