عاجل تحديث حساب المواطن ينتهي غدا


تحديث حساب المواطن ينتهي غدا السبت 25 يناير وفقا للمهلة التي حددها حساب المواطن من أجل تحديث المستندات الدالة على الاستقلالية.

تحديث حساب المواطن .. لماذا الآن؟

وخلال شهر يناير يطلب حساب المواطن من المستفيدين المسجلين في البرنامج ممن انتهت صلاحية مستندات اثبات الاستقلالية إلى ارفاق مستندات جديدة بتاريخ صلاحية حديث ورفعها على موقع حساب المواطن حتى لا يتوقف الدعم عنهم.

كيفية تحديث حساب المواطن ؟

يتم تحديث حساب المواطن من خلال ما يلي:

  1. الدخول على موقع حساب المواطن
  2. الدخول على المرفقات
  3. اختيار ادارة المرفقات
  4. اختيار المستند منتهي الصلاحية
  5. تحميل المستند الجديد
  6. الضغط على حفظ

تحديث بيانات حساب المواطن مستمر

يأتي هذا فيما تستمر عملية تحديث حساب المواطن فيما يتعلق بالبيانات الأخرى مثل الحالة الاجتماعية وعدد افراد الاسرة وقيمة الدخل حيث يجب على كل مستفيد ان يبادر بتحديث حساب المواطن فور حدوث تغيرات على الدخل او عدد الافراد او الحالة الاجتماعية .

وقف دعم حساب المواطن

وكان المتحدث الرسمي باسم حساب المواطن أكد في وقت سابق أنه سيتم وقف الدعم في حالة عدم ارفاق المستندات الحديثة الدالة على الاستقلالية.
ويتم رفع المستندات من قبل المستفيدين ويقوم البرنامج بمطابقتها لدى الجهات الرسمية وفي حالة ثبوت اختلاف يتم وقف الدعم لحين رفع مستند جديد.

موعد حساب المواطن

من جهة أخرى من المقرر أن يتم صرف حساب المواطن عن الدفعة 27 يوم 10 فبراير المقبل بينما تتواصل عملية التسجيل في حساب المواطن الدفعة الـ28 المقرر صرفها في مارس 2020.

اقرا أيضا

رابط حساب المواطن لـ تحديث البيانات قبل 25 يناير

طريقة حذف الدخل في حساب المواطن


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.