عاجل.. تأجيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تأجيل مباراته أمام نادي أرسنال ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في واحدة من المباريات التي كانت ستنطلق مساء اليوم الأربعاء على ملعب الاتحاد في واحدة من أقوى المباريات داخل بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان نادي أرسنال سيحل ضيفا على صفوف نادي مانشستر سيتي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في واحدة من اللقاءات التي كان يترقب لها قطاع كبير من الجماهير سواء جماهير الجانرز أو جماهير البلوز.

مانشستر سيتي وأرسنال
مانشستر سيتي وأرسنال

تأجيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا

وجاء تأجيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بعد إصابة رئيس أولمبياكوس بفيروس كورونا الجديد، وهو ما جعل لاعبو والجهاز الفني بنادي مانشستر سيتي يصيبهم حالة من الذعر والقلق خاصة أن نادي أرسنال قد واجه أولمبياكوس خلال الفترة الماضية، وهو ما يشتبه أنهم يكونوا قد انتقلت إليهم العدوى خلال اللقاء الذي خاضوه أمامهم.

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أعلن خلال الأسابيع القليلة الماضية أنه قد تم منع السلام بالأيدي قبل المباريات داخل بطولة الدوري الإنجليزي كواحد من الإجراءات الاحترازية التي تأخذها الدولة من أجل حماية اللاعبين والجهاز الفني من التعرض لمرض كورونا الجديد والذي ظهر بشكل واضح خلال الأيام الماضية، وأصبح الدوري الإنجليزي مهدد بالإلغاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.