عاجل بيراميدز يعطل مفاوضات انتقال أحمد فتحي إلى صفوفه بعد تويته تركي آل الشيخ

في ظل انتشار أنباء عديدة عن انتقال اللاعب احمد فتحي للأنضمام لصفوف نادي بيراميدز بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي مع نهاية الموسم الحالي، حيث لم يوافق النادي الأهلي على تحديد التعاقد مع اللاعب في الموسم الكروي الجديد.

أوقف مسؤولين الكرة بنادي بيراميدز مفاوضات التعاقد مع اللاعب أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي الذي كان من المقرر أن يتم التعاقد للانتقال لنادي بيراميدز لمدة ثلاث مواسم كروية مقابل 16 مليون جنية للموسم الواحد،  وذلك وفقاً للأتفاق الذي تم بين اللاعب وممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز.

أسباب تعطيل صفقة انتقال أحمد فتحي لنادي بيراميدز

ويرجع عدم أتمام صفقة احمد فتحي مع نادي بيراميدز لسببين حسب ما وضح المسؤولين بالنادي وهما أولاً المقابل المادي الكبير الذي طلبه اللاعب مقابل انتقاله لنادي بيراميدز، حيث طلب أحمد فتحي 16 مليون جنية مقابل الموسم الواحد بنا يعادل 48 مليون جنية في 3 مواسم كروية مدة التعاقد على أن يحصل اللاعب على 22 مليون فور التوقيع للنادي والباقي يسدد على دفعات من قبل نادي بيراميدز.

والسبب الآخر الذي توقف عنده مسؤولي بيراميدز الأوضاع الحالية من تعطيل الدوري العام بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث لم تعد ملامح اكتمال البطولة من إلغائها واضحة الأمر الذي أدى إلى إيقاف التفاوض من قبل إدارة النادي مع اللاعب أحمد فتحي من أجل ضمه إلى صفوفه .

الأمر الذي جعل الجماهير تتوقع عدم انضمام فتحي إلى نادي بيراميدز خاصة بعد تدوينة أطلقتها المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع تويتر تيشير إلى تعطل الصفقة مع أحمد فتحي ، ما علق تركي آل الشيخ الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبو” : هل مضى مع حد ؟! ولا اكتشف ان لعبة حافة الهاوية خطرة اوووي ؟! بكرة نشوف.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. بدر يقول

    والله الملايين بتاعت الكورة جابت لنا القهر والمرض ملايين ملايين ملايين ولو حسبتيها كام مباراة لعبها حلا فيهم الكرونا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.