عاجل.. الملك سلمان بن عبد العزيز يوافق على إقامة صلاة التراويح في الحرمين ولكن بشروط

أعلن العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، عن موافقته على إقامة صلاة التراويح داخل مسجد الحرمين الشريفين خلال شهر رمضان الكريم، في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة على كافة المواطنين من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة في ظل انتشار الفيروس بشكل واضح خلال الأيام الماضية داخل المملكة وزيادة الأعداد يوما بعد يوم.

وسمح الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين بأن تقام صلاة التراويح بشكل طبيعي في الحرمين ولكن بشرط تعليق دخول المواطنين المسجد حرصا على عدم وجود أي تجمعات داخل المنزل في ظل تفشي فيروس كورونا مع تخفيف الصلاة لتكون 5 تسليمات فقط.

تفاصيل موافقة خادم الحرمين الشريفين على إقامة صلاة التروايح في مسجد الحرمين

وجاءت موافقة العاهل السعودي على إقامة صلاة التروايح في مسجد الحرمين في شهر رمضان من خلال حساب رئاسة الحرمين الشريفين على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” والذي غرد خلال الساعات الماضية معلنا موافقة الملك سلمان بن عبد العزيز  على إقامة صلاة التراويح منه كواحد من الطقوس المعتادة في شهر رمضان الكريم.

وجاءت تدوينة حساب رئاسة شؤون الحرمين في “تويتر” كالآتي: “بموافقة سامية كريمة من المقام السامي الرئيس العام: إقامة صلاتي التراويح بالحرمين الشريفين وتخفيفها إلى خمس تسليمات مع استمرار تعليق حضور المصلين”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.