عاجل| النيابة تأمر بحبس سما المصري ونتيجة التحقيق معها والتهم الموجهة لها

في خبر مفاجئ بثته الصفحة الرسمية للنيابة العامة المصرية منذ دقائق قليلة جاء فيه أنه قد تم القبض على سما المصري طبقا لإسم الشهرة واسمها الحقيقي سامية أحمد عطية، هذا وقد جاء في المنشور الذي تم نشره على صفحة النيابة العامة المصرية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك جاء فيه أن السيد النائب العام  أمر بالتحقيق مع سما المصري طبقا لما نستعرضه فيما يلي.

التهم الموجهة لسما المصري

هذا واستعرضت النيابة العامة في بياناً أصدرته منذ قليل التهم الموجهة لسما المصري بعد انتهاء التحقيقات معها والتي أدت إلى القرار بحبسها 15 يوماً على ذمة التحقيقات للتهم الآتي ذكرها والتي ارتكبتها بإدارة صفحاتها وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي:

  • الإعتداء على مبادئ وقيم الأسر المصرية
  • نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء العام
  • ارتكاب أفعال فاضحة في فيديوهات علنية وبث مباشر
  • الدعوة للدعارة بإرتكابها أفعال إغراء تدعو للدعارة

القبض على سما المصري والتحقيق معها

وجاء في المنشور الذي بثته صفحة النيابة العامة بأن النائب العام أمر بـ التحقيق مع سما المصري أو المتهمة / سامية أحمد عطية بعد ان تم القاء القبض عليها صباح الجمعة الموافق 24 أبريل 2020 من قبل قوات قسم شرطة الأزبكية، وجاء ذلك تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها.

التحقيق مع سما المصري بعد القبض عليها

هذا وقد أكدت النيابة العامة أنها ستقوم بنشر ما ستسفر عنه نتيجة التحقيقات مع سما المصري في بيان رسمي عقب انتهاء التحقيق مع سما المصري.

سبب القبض على سما المصري

هذا وتشير التقارير أنه قد تم إلقاء القبض على سما المصري يوم 24 أبريل بعد البلاغ الذي تقدمت به الإعلامية ريهام سعيد حيث أتهمت ريهام سعيد سما المصري بالسب والقذف، حيث أعلنت ريهام سعيد أمس بأنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بداعي السب والقذف. وهو نفس ما أكده محامي ريهام سعيد اليوم بعد إلقاء القبض على سما المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.