عاجل: العثور على جثة الطالبة المختفية “شهد” ملقاة فى مياه النيل

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بأن فريق من مباحث أمن القاهرة والجيزة بالتعاون مع قطاع الأمن العام قد تمكن من العثور على جثة الطالبة المختفية “شهد”، حيث قام فريق البحث بتكثيف جهوده للكشف عن غموض العثور على جثة الطالبة السيناوية “شهد أحمد كمال أبو سلمي” وتم العثور عليها ملقاة فى النيل.



وأكد المصدر الأمني بأن أجهزة الأمن قد تلقت منذ ثلاثة أيام بلاغ من أسرة المجنى عليها شهد أحمد كمال أبو سلمى يفيد باختفاء الطالبة من محافظة الإسماعيلية عقب خروجها من جامعة قناة السويس بكلية الصيدلة.

وأضاف المصدر الأمني بأن رجال المباحث قد عثروا على حقيبة الطالبة المختفية شهد أحمد كمال أبو سلمي فى نطاق محافظة الجيزة ظهر أمس الخميس 8 نوفمبر، ثم تلقت اليوم شرطة المسطحات المائية إخطار بالعثور على جثة فتاة فى العشرين من عمرها فى نطاق القاهرة الكبري، وتبين بمطابقة الأوصاف بأن الجثة هى جثة الطالبة شهد المُبلغ عن تغيبها منذ ثلاثة أيام.



وكانت قضية اختفاء الطالبة شهد قد أثارت جدلاً كبيرا خلال الثلاثة أيام الماضية حيث تصدر هاشتاج #أدعو_لشهد_أحمد# قد تصدر قائمة الهاشتاجات على موقع تويتر حيث أكد رواد الموقع بان الطالبة المختفية شهد هى طالبة بالصف الثاني بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس وأنها اختفت فى ظروف غامضة فور خروجها من الجامعة.

وقد أكد رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بان الطالبة شهد خرجت من منزلها لمدينة الإسماعيلية ولكنها لم تعد لمنزلها حتى الآن، وبعد العثور على جثتها اليوم ومنذ قليل ملقاة فى النيل تعكف المباحث على كشف غموض مقتل الطالبة شهد بعد تغيبها عن منزلها لمدة 3 أيام.

وقد نشر بعض أصدقاء الطالبة شهد مجموعة من الصور للطالبة شهد رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها الصبر والسلوان.





قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد