عاجل| الصحة السعودية تعلن قفزة كبيرة في أعداد مصابي كورونا وتسجيل 4233 إصابة جديدة بكورونا اليوم الأحد

أعلنت وزارة الصحة السعودية منذ قليل عن تسجيل قفزة جديدة في مصابي فيروس كوفيد 19 اليوم الأحد الموافق 14 يونيو، حيث تم رصد 4233 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية فقط، وبهذا تسجل المملكة العربية رقماً قياسياً جديداً في مصابي الفيروس المستجد.

أعداد مصابي كورونا بالسعودية اليوم وتسجيل 4233 إصابة جديدة بكورونا

ووفق التقرير اليوم الذي أعلنته وزارة الصحة السعودية منذ قليل حول مصابي كورونا بالمملكة، فقد بلغ إجمالي مصابي الفيروس بعد إصابات اليوم الأحد 127541 حالة إصابة حتى الآن ومنذ دخول الفيروس أراضي المملكة العربية السعودية.

عاجل| الصحة السعودية تعلن قفزة كبيرة في أعداد مصابي كورونا وتسجيل 4233 إصابة جديدة بكورونا اليوم الأحد 1
عاجل| الصحة السعودية تعلن قفزة جديدة في أعداد مصابي كورونا وتسجيل 4233 إصابة جديدة بكورونا اليوم الأحد

كما أعلنت صحة السعودية تسجيل 40 حالة وفاة جديدة اليوم بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الوفيات حتى الآن إلى 972 حالة، كما يوجد اليوم 12 حالة حرجة، وإجمالي الحالات الحرجة 1855 حالة، كما أن الحالات النشطة بلغت أعدادها حتى اليوم 41849 حالة.

مؤتمر وزارة الصحة السعودية

وهذا هو المؤتمر الصحفي والبث المباشر لوزارة الصحة السعودية حول آخر مستجدات فيروس كورونا في المملكة وتقريرها اليومي حول الإصابات والوفيات.

ولكن الشئ الإيجابي في تقرير وزارة الصحة السعودية اليوم، هو ملاحظة ارتفاع أعداد المتعافين من فيروس كورونا المستجد، حيث تعافي اليوم الأحد فقط 2172 حالة جديدة، لترتفع أعداد المتعافين حتى اليوم ومنذ دخول الفيروس أراضي المملكة إلى 84720 حالة تعافي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.