عاجل| الصحة السعودية تعلن انخفاض كبير في أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا اليوم السبت 11 يوليو

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية منذ قليل تقريرها اليومي بشأن أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، والذي تقوم الوزارة بنشره يومياً في مثل هذا التوقيت من كل يوم، من أجل إطلاع مواطني المملكة العربية السعودية على كافة التطورات بشأن الفيروس المستجد كوفيد 19، ويشمل تقرير الصحة اليومي أعداد المصابين والمتعافين وعدد الحالات الحرجة والنشطة، ومجمل الأعداد منذ بداية ظهور الفيروس في السعودية في شهر مارس الماضي 2020 وحتى اليوم.

انخفاض كبير في أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا اليوم السبت 11 يوليو

ووفق آخر إحصاء لوزارة الصحة السعودية اليوم السبت الموافق 11 يوليو الجاري 2020، فقد سجلت الوزارة انخفاضاً جديداً في أعداد مصابي فيروس كورونا والتي بلغت اليوم 2994 حالة جديدة، ثبت بالتحاليل والمسحات الطبية إيجابيتها، وبهذا تصل أعداد مصابي الفيروس حتى اليوم إلى 229.480.

كما سجلت الصحة السعودية اليوم 2370 حالة تعافي جديدة خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة فقط، وبهذا تصل أعداد الذين تعافوا بشكل كامل من الفيروس حتى اليوم إلى 165.396 حالة، كما لوحظ انخفاض كبير في أعداد الوفيات مقارنةً بوفيات الأيام الماضية، حيث سجلت المملكة اليوم 30 حالة وفاه جديدة.

قد يهمك أيضاً:
قصة العريس الذي اعتذر عن زفافه بسبب كورونا
القبض على عريس ليلة دخلته وقضاء ليلة العمر بالسجن

وارتفعت أعداد وفيات كورونا بالسعودية إلى 2181 حالة، وسجلت الحالات النشطة 61.903 حالة، أما الحالات الحرجة 2230 حالة، وللإطلاع على آخر تطورات فيروس كوفيد 19 من خلال الموقع الإلكتروني، https://covid19.moh.gov.sa.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.