عاجل| ارتفاع سعر الذهب اليوم الخميس 12-9-2019 في محلات الصاغة

ارتفاع أسعار الذهب

شهد سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة ارتفاع جديد مقارنةً بتعاملات أمس تزامناً مع سعر الأوقية الحالي الذي سجل في الوقت الحالي 1513 دولار، لتتأثر كافة أعيرة الذهب عالمياً بهذا الارتفاع، وأضاف وصفي أمين رئيس الشعبة العامة للمصوغات في مداخلة هاتفية مساء أمس الأربعاء مع الإعلامي شريف عامر عن توقعاته لأسعار الذهب خلال الفترة القادمة، وتوقع بأن أسعار الذهب في مصر بنهاية عام 2019 سوف تصل قيمة الأوقية إلى 1600 دولار.

سعر الذهب اليوم

نتابع معكم عبر موقع اليوم الأخباري سعر الذهب اليوم في مصر والسعودية دقيقة بدقيقة تزامناً مع التذبذبات التي قد يشهدها الأصفر عالمياً في أي وقت، فطبقاً لأخر تقارير تراوح عيار 24 ما بين 787 إلى 790 جنيه، وسجل عيار 21 ما بين 689 إلى 691، وإليكم أحدث أسعار الذهب في مصر بمحلات الصاغة بدون مصنعية.

[beso_gold c=e]

الجدول السابق يتم تحديثه بشكل أوتامتيك فور حدوث اضطرابات جديدة في المعدن النفيس سواء بالإرتفاع أو الإنخفاض.

أسعار الذهب اليوم في السعودية

شهدت أيضاً أسعار الذهب اليوم في السعودية ارتفاع جديد تزامناً مع سعر الأوقية الحالي الذي سجل مقابل الريال بنحو 5675 ريال، وسجل الجنيه الذهب 1277 ريال، بينما سجل عيار 21 وفق آخر تقارير 159.68 ريال مقابل 158.03 ريال في تعاملات أمس الأربعاء.

[beso_gold c=s]

الجدول السابق يضم كافة أعيرة الذهب في المملكة العربية والسعودية ويتم تحديثه أيضاً بشكل تلقائي بشكل دائم، يُمكنك من خلاله متابعة أسعار الذهب في أي وقت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.