عاجل.. إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا

أعلنت نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي الحالي عن إصابتها هي وبناتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال الساعات القليلة الماضية وسط حالة من القلق والذعر بشكل كبير من المواطنين بشأن الإصابة بالمرض في ظل انتشاره بشكل واضح في الفترة الماضية داخل جمهورية مصر العربية حيث تمر مصر بأزمة صعبة وهي تفشي فيروس كورونا في الوقت الحالي.

وغردت نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحي لاعب الأهلي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا، مناشدة متابعيها ومعجبيها على صفحة “فيس بوك” بالدعاء لها ولأطفالها في الفترة المقبلة بالشفاء العاجل بعدما أصبحت أحد ضحايا فيروس كورونا المستجد فيروس كورونا في الوقت الحالي.

زوجة أحمد فتحي تعلن إصابتها بفيروس كورونا هي وبناتها

وجاءت تغريدة زوجة أحمد فتحي على حسابها على فيس بوك كالآتي: “ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي”

إصابة زوجة أحمد فتحي
إصابة زوجة أحمد فتحي بفيروس كورونا

وكانت مصر قد أعلنت خلال الساعات الماضية عن تسجيل 1152 حالة جديدة بفيروس كورونا أمس الثلاثاء من خلال بيان وزارة الصحة والسكان الذي أُعلن من خلاله حالات كورونا في مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية، والذي شهد تسجيل 47 حالة وفاة وسط تفشي المرض داخل مصر خلال الأيام الماضية.

وكانت آخر الأخبار عن أحمد فتحي المتداولة هي انضمامه رسميا لصفوف نادي بيراميدز بداية من الموسم الجديد حيث إن عقده ينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وأعلن نادي بيراميدز عن ضم اللاعب رسميا من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأشهر القليلة الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.