عاجل.. إصابات كورونا في العالم تتخطى الـ 6 مليون إصابة

تخطت إصابات كورونا في العالم خلال الساعات القليلة الماضية الـ 6 ملايين إصابة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بشكل كبير في العالم كله خاصة في الدول العربية خلال الفترة الماضية، حيث شهدت الأيام الماضية زيادة كبيرة في أعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا في العالم كله، وهو ما العالم في قلق كبير من هذا الفيروس اللعين.

تفاصيل إصابات كورونا في العالم

وبحسب إحصاء “وورلد ميتر” العالمي أن إصابات كورونا في العالم قد تخطت 6 مليار في العالم في الوقت الحالي، حيث أصبح عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم في الوقت الحالي 6 ملايين و30 ألف و573 إصابة بفيروس كورونا ومازال العدد قابل للزيادة خلال الفترة المقبلة، في ظل تفشي المرض في العالم كله وعدم وجود أي علاج فعال للمرض خلال الفترة الماضية.

كورونا في العالم
إصابات كورونا في العالم

وكشف إحصاء وورلد ميتر أن عدد الوفيات في العالم ازداد بشكل كبير  خلال الفترة الماضية حيث وصل عدد الوفيات حتى الآن بحسب الموقع إلى 366 ألف و812 حالة وفاة في العالم كله متأثرين بفيروس كورونا الجديد كوفيد 19 ومازال العدد قابل للزيادة في الفترة الحالية.

وبخصوص حالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم فقد وصلت حالات الشفاء في العالم من فيروس كورونا إلى 2 مليون و659 ألف و270 حالة شفاء حتى الآن في العالم كله ومازال العدد أيضا قابل للزيادة في ظل تقديم الرعاية الصحية لكل المصابين في العالم في المستشفيات وأماكن العزل المختلفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.