ظهور زين مالك مع جيجي حديد يشعل مواقع التواصل

زين مالك مع جيجي حديد ثنائي الذي لا تزال قصتهما تتصدر تريندات السوشيال ميديا ، وذلك بعد ظهورهما سويا أمس الأحد، أثناء احتفال زين مالك بعيد ميلاده الـ 27 فى نيويورك.
واقتصر الحفل على زين مالك وصديقته جيجي حديد والمغنية دوا ليبا صديقة شقيقهما أنور حديد وهنا يطرح سؤال علينا هل عاد زين مالك إلى جيجي حديد مرة أخرى؟.

عودة زين مالك إلى جيجي حديد

كل الدلائل تشير إلى عودة ارتباط زين مالك مع جيجي حديد ، خاصة وأنهما ظهرا في لحظات رومانسية خلال نزهة لهما في نيويورك وتناولا العشاء معا ثم سارا في الشوارع بذراعين متشابكتين.
والغريب في الأمر أن إطلالة كل من مالك وصديقته جيجي كانت متناسقة تماما حيث كانت ترتدي جيجي حديد بدلة من اللون الأخضر مع توب أبيض وحذاء رياضى باللون الأبيض وزين مالك كان يرتدي “جاكت” باللون الأخضر أيضا مزين بالنقشات مع سروال جينر وحذاء رياضي.

قصة زين مالك وجيجي حديد

الأمتنان والحب عنوان انفصال زين مالك وجيجي حديد، حيث بدأت العلاقة بينهما في 2015، ومرت العلاقة بينهما بالعديد من المشاكل بين الشد والجذب حتى أعلن زين مالك خبر الإنفصال عبر حسابة الرسمى على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” فى رسالة تكن لحبيبته السابقة “جيجي حديد” كامل الحب و الإحترام.
فقد كتب زين مالك :” جيجى و أنا جمعتنا علاقة حب ذات معانى صادقة كانت علاقة يتخللها المرح، و أنا لدى إحترام و تقدير كبير لجيجي كإمرأة و كصديقة،و انا آسف للمعجبين على هذا الخبر و انه لم يأتى منا أولاً و أشكركم على احترام خصوصيتنا”.

هل تمت خطوبة زين وجيجي ؟

في يناير عام 2017 انتشرت شائعة خطوبة زين مالك وجيجي حديد عندما ظهرت جيجي حديد وهي ترتدي خاتم الخطوبة ولكن تبين إشاعة ولا صحة لها رغم أن علاقتهما في تلك الفترة كانت جيدة لكنها لم تصل إلى حد الارتباط الرسمي.

سبب انفصال زين مالك وجيجي حديد

بعد إنتشار خبر الإنفصال قام زين مالك بإلغاء متابعته لحسابات جيجي و والدتها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، معبرين أن سبب الإنفصال يرجع لإنشغال كل منهما و جدول اعمالهم المزدحم الأمر الذى تسبب فى ضغط كبير فى علاقتهما و قررها الإنفصال.

زين مالك مع جيجي حديد
زين مالك مع جيجي حديد في ’آخر ظهور لهما
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.