ظهور أول حالة كورونا بالوسط الفني في مصر.. تعرف على الفنانة المصابة

بعدما تجاوز عدد مصابي كورونا في مصر حاجز الـ450 مصابا، ظهرت أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، في الوسط الفني بجمهورية مصر العربية، مساء أمس الثلاثاء، وذلك لفنانة شابة صاعدة، حيث تعرضت للإصابة أثناء تواجدها خارج مصر.

حالة الإصابة الأولى في الوسط الفني بفيروس كورونا المستجد، كانت للفنانة المصرية رولا محمود، والتي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، الذي يجتاح العالم أجمع، وذلك خلال تواجدها فى العاصمة الإنجليزية لندن.

الفنانة رولا محمود

رولا محمود تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا

وفي أول تعليق على على إصابتها، قالت رولا في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “للأسف حالتي من سيء إلى أسوأ.. لقد تعرضت للإصابة بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة”.

وأضافت رولا: “للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص”.

ظهور أول حالة كورونا بالوسط الفني في مصر.. تعرف على الفنانة المصابة 1

من الجدير بالذكر أن رولا محمود قد شاركت في الفنان أحمد زكي في فيلم “معالي الوزير”، حيث كان يقوم بدور والدها، كما أنها خاضت تجربة شهيرة مع المخرج العالمي يوسف شاهين، في فيلم “هي فوضى” بطولة منة شلبي وخالد صالح.

وزارة الصحة تفتح باب التطوع لمواجهة كورونا

وفي خطوة استثنائية من وزارة الصحة المصرية، فتحت الوزارة باب التطوع للانضمام لفريق الدعم في مستشفيات العزل والإحالة أو التطوع لدى فرق المتابعة الميدانية أو فرق التقصي، وذلك في إطار جهود الوزارة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.