ظهرت نتيجة المرحلة الإبتدائية.. رابط نظام نور 1441 للحصول على نتائج الطلاب داخل المملكة العربية السعودية

رابط نظام نور 1441 للحصول على نتائج الطلاب داخل المملكة العربية السعودية حيث قد ظهرت نتيجة المرحلة الإبتدائية وينتظر طلاب المراحل الأخرى المتوسطة والثانوية ظهور نتائج إخبتاراتهم والتي قد أدوها الأسبوع الماضي، وسوف نعرض عليكم طريقة الحصول على النتيجة بالتفصيل حتى الوصول الى درجات المواد وكيفية تسجيل الدخول بأكثر من طريقة .

رابط نظام نور 1441

أتاحت المملكة العربية السعودية نظام نور الإلكتروني للتسهيل على الطلاب وأولياء أمورهم الحصول على درجات إختباراتهم في منصة موحدة لجميع مدارس المملكة، حيث يتم تسجيل رقم الهوية للوالد أو ولي الأمر المعني، ويتم عرض جميع درجات التابعين لهذا الولي على منصة واحده، ويمكن أيضاً عرض درجات السلوك والغياب، بالإضافة الى العديد من الخدمات الأخرى مثل التسجيل في المدرسة للطلبة الجدد والتحويل بين المدارس .

رابط نظام نور للحصول على نتائج الطلاب داخل المملكة

يمكنك عزيزي الطالب وولي الأمر إتباع الخطوات التالية للوصول الى نتيجة المرحلة الإبتدائية عبر نظام نور 1441، كل ما عليك هو الدخول على الرابط الرسمي لنظام نور 1441 وتسجيل الدخول بإحدى الطرق الثلاثة التي سوف نعرضها .

الطريقة الأولى

إدخال إسم المستخدم وكلمة السر التي تم إستلامهم من المدرسة التابع لها الطالب، والدخول على تقارير ومن ثم إختيار ثالث خانة تقارير أخرى ثم الضغط  على أول خانة اشعار نتيجة الفصل الدراسي ثم  اشعار بنتيجة الطالب .

ظهرت نتيجة المرحلة الإبتدائية.. رابط نظام نور 1441 للحصول على نتائج الطلاب داخل المملكة العربية السعودية 1

ظهرت نتيجة المرحلة الإبتدائية.. رابط نظام نور 1441 للحصول على نتائج الطلاب داخل المملكة العربية السعودية 2

الطريقة الثانية

أو يمكن الدخول عبر إدخال رقم الهوية ورمز التحقق في البوابة الإلكترونية لنظام نور 1441، ومن ثم الضغط على التالي وسيتم إستلام بريد إلكتروني بإسم المستخدم وإعادة ضبط كلمة المرور ، والدخول على نفس خطوات الطريقة الأولى للحصول على نتيجة المرحلة الإبتدائية .

الطريقة الثالثة

يمكنك الدخول برابط التسجيل لولي الأمر ، ومن ثم إدخال رقم الهوية وبعض البيانات المطلوبة وسيتم الدخول الى الصفحة المشار اليها سابقاً إتباع نفس الخطوات للحصول على النتيجة مفصلة ونتمنى التوفيق للجميع .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.