ظهرت حالًا نتائج الثانوية العامة اليمن 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe.net

نتائج الثانوية العامة اليمنية 2019، أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن نتائج المرحلة الثانوية العامة وأسماء أول الصف الثالث الثانوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم بمقر الوزارة.

نتيجة الثانوية العامة اليمن 2019

نقدم لكم في هذا التقرير الإخباري، كافة التفاصيل الخاصة بنتائج المرحلة الثانوية العامة في اليمن وموعد إعلان النتائج بعد إعلان الوزارة أسماء الطلاب الأوئل خلال المؤتمر الصحفي، بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح لكراسات الإجابات للطلاب بعد أداء الإمتحانات خلال الفترة الماضية في جميع المحافظات اليمنية.

نتائج الثانوية العامة اليمن 2019

يترقب الألاف من الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية العامة في اليمن خلال الساعات القادمة، الإعلان الرسمي للنتائج في جميع المحافظات الرسمية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في اليمن، حتي يتمكن الطلاب من معرفة النتائج عن طريق الدخول برقم الجلوس للموقع الإلكتروني.

رابط الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة في اليمن

أتاحت وزارة التربية والتعليم في اليمن، رابط مخصص للنتائج عبر الإنترنت، في إطار سعي الوزارة للتسهيل علي الطلاب والطالبات لمعرفة النتائج فور رفعها علي الموقع الرسمي عن طريق الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم في اليمن وإتباع الخطوات التالية.

موعد نتائج الثانوية العامة في اليمن

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أبو علمدار الجرادي يقول

    أين رابط استعلام عن نتائج الثانوية العامة في صنعاء 2019

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.