“ظهرت الآن” نتائج قياس اختبار القدرة المعرفية 1441 الفترة الثالثة “Qiyas” في كافة المناطق

نتائج قياس اختبار القدرة المعرفية 1441 ؛ من نتائج الاختبارات الهامة المقدمة من المركز الوطني للقياس، والتي يتم أداءها من قبل كافة الراغبين في التقديم على الوظائف الإدارية في وزارة الخدمة المدنية، حيث إن عمليات البحث عن النتائج قد تصدرت موقع البحث العالمي جوجل في الساعات الماضية، في ظل إعلان المركز الوطني عن إعلان النتائج اليوم.

نتائج قياس اختبار القدرة المعرفية 1441

وأعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية، منذ قليل عبر موقعها الإلكتروني، عن إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية، والذي أجري في وقت سابق في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن الحصول على النتائج عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

كما أوضحت وزارة الخدمة المدنية في وقت سابق، أن اختبارات القدرة المعرفية والتي يتم إجراءها من قبل المركز الوطني للقياس، هي من الشروط الإلزامية للتقديم على الوظائف الإدارية المختلفة، ويتم ذلك على الحاصلين على المؤهلات الجامعية المختلفة.

"ظهرت الآن" نتائج قياس اختبار القدرة المعرفية 1441 الفترة الثالثة "Qiyas" في كافة المناطق 1
نتائج قياس اختبار القدرة المعرفية 1441 الفترة الثالثة

وكانت هيئة تقويم التعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية، ممثلة في المركز الوطني للقياس التابع لها، قد وقعت في وقت سابق مذكرة تفاهم مع وزارة الخدمة المدنية المسئولة عن التوظيف في المملكة العربية السعودية، من أجل تقديم اختبارات ومقاييس مختلفة، والتي تساعد في معرفة جاهزية المتقدمين لشغل الوظائف الحكومية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.